انطلاق قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات باسطنبول

الجزيرة - الرياض:

انطلقت فعاليات «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات» بمدينة إسطنبول التركية، وسط حضور نخبة من كبار مسؤولي الاتصالات وتقنية المعلومات في القطاعين الحكومي والخاص.

وتستعرض موبايلي خلال القمة أهم التحديات التي يواجهها الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات في مختلف القطاعات، وكيفية التغلب على تلك التحديات من خلال أحدث الحلول التقنية.

وعبر المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال المكلف في موبايلي عن سعادته بانعقاد النسخة الرابعة من هذه المناسبة الهامة والتي تمثل تجمعاً فريداً لكبار مسؤولي تقنية المعلومات والاتصالات بالمملكة، مشدداً على أن هذا المؤتمر يواكب توجهات الشركة للتحول لتصبح رائدة مزودي حلول الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.

وتتضمن فعاليات «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات» العديد من ورش العمل من جانب حلفاء وشركاء موبايلي الذين يمثلون كبرى شركات تقنية المعلومات في العالم مثلIBM, EMC, CISCO, Virtustream, SAP, and Accenture بهدف استعراض خدماتهم المبتكرة وحلولهم المتقدمة.

يذكر أن موبايلي تمتلك استراتيجية واضحة في خلق مصادر دخل جديدة عبر تقديم حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع الأعمال، فمن هذا المنطلق تواكب الشركة هذه الاستراتيجية بمرحلة تحول هامة لتجعل منها أكبر مزودًا لحلول الاتصالات وتقنية المعلومات، لا سيما وأن موبايلي دخلت في تحالفات مع العديد من الشركات العالمية لجلب أفضل الحلول الدولية وتقديمها للسوق السعودي.

موضوعات أخرى