شركة أطعمة الشرق تشارك في معرض «هوريكا» 2014

افتتح معالي الدكتور طارق النعيم وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون التجارة الداخلية ممثل معالي وزير التجارة والصناعة المعرض السعودي الدولي للمأكولات والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية «2014

وزار الدكتور النعيم جناح شركة أطعمة الشرق إحدى شركات مجموعة محمد ابوثنين القابضة واستمع من رئيس مجلس إدارتها الأستاذ محمد أبوثنين لشرح عن منتجاتها ومعروضاتها وأبدي إعجابه الشديد بجناحها وتنظيمه وحرصها على تقديم كل ما جديد في عالم المشروبات والمطاعم والضيافة بشكل عام.

وقال الأستاذ أبوثنين: إنهم في شركة أطعمة الشرق حريصون على المشاركة بمثل هذه المعارض والفعاليات وهذه المشاركة الرابعة لهم في معرض هوريكا، مشيرًا إلى أنَّه يتطوّر كل سنة عن التي قبلها وتتوسع قاعدة المشاركين لتشمل عدَّة دول عربيَّة وعالميَّة لتقديم كل ما هو جديد وتقني وخصوصًا في مجال المقاهي وتجهيزاتها ومحاولة استقطاب الشباب السعودي للاستفادة من الخبرات والعمل والاستثمار في هذا المجال من خلال توظيف عدد منهم في فروع الشركة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. وذكر أن جناح الشركة حصل على جائزة أفضل جناح في المعرض وأن هذا جاء بفضل الله ثم بتكاتف الجهود والعمل الدؤوب من كافة العاملين في الشركة. وأنهم بذلوا جهوداً كبيرة في التجهيز للمشاركة في هذا المعرض. وقد تكللت جهودهم بالنجاح.

وعبر ابوثنين عن شكره وامتنانه لمعالي الدكتور طارق النعيم لتشريفه افتتاح المعرض وزيارته لجناح شركة أطعمة الشرق.

موضوعات أخرى