تجمع مميز يؤكد تلاحم أبناء الوطن

وفد محافظة الأحساء يزور محافظة عنيزة للعزاء في شهيد الواجب العنزي

عنيزة - خالد الروقي / تصوير - أحمد الحربي:

استقبلت محافظة عنيزة مؤخراً وفد أهالي محافظة الأحساء مكوناً من 43 فرداً بينهم أئمة مساجد وأدباء وأعيان، قدموا لأداء واجب التعزية ومواساة أسرة شهيد الواجب النقيب محمد حمد العنزي، أعربوا خلالها عن تعازيهم لأسرة الفقيد سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وكان محافظ محافظة عنيزة الأستاذ فهد السليم على رأس مستقبلي الوفد مع عائلة الشهيد والأهالي بمركز الملك فهد الحضاري، إذ رحّب «السليم» بالحضور مثمناً حضورهم وتكبّدهم عناء السفر لمواساة ذوي الفقيد في مصابهم وهذا ليس غريباً على أبناء وطن واحد.

ثم بدأ الحفل الخطابي بكلمة لعضو مجلس منطقة القصيم وعضو لجنة أهالي المحافظة الأستاذ مساعد السناني رحّب فيها بالجميع, مؤكداً أن مثل هذه الاجتماعات مهمة في وقتنا الحالي لتقوية تلاحم الوطن وتكاتف أبنائه، مما يتوجب علينا بذل الجهود للتعامل مع التحديات الراهنة بمستوى الثقة الممنوحة إلينا.

وألقى الأستاذ جاسم مشرف كلمة وفد أهالي الأحساء أعرب فيها عن شكرهم وامتنانهم لأهالي محافظة عنيزة نظير حفاوة الاستقبال، معزياً الجميع بوفاة شهداء الوطن الأوفياء، ونوّه بالمسؤوليات التاريخية على الجميع أمام هذا الوطن الذي يحسدنا عليه الغير, مشدداً في ختام كلمته أن خيمة الوطن تتسع للجميع.

بعد ذلك أُلقيت عدد من القصائد في المناسبة للشعراء (محمد مقعد العتيبي وصالح الشريف وحمد البادي) جسّدوا فيها مشاعر الولاء والانتماء والمحبة للوطن الغالي.