«العتيبي» الرئيس التنفيذي للخدمات الأرضية:

المبادرة تبرهن حكمة ومكانة الملك عبدالله كأحد الزعماء الأفذاذ الذين سخَّروا حياتهم لخدمة أمتهم

متابعة - سعود الهذلي:

ثمن الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية بالخطوط السعودية الأستاذ قايد بن خلف العتيبي مبادرة خادم الحرمين الشريفين لرأب الصدع وطي صفحة الخلاف الخليجي الطارىء بين الأشقاء انطلاقا من مسؤوليته التاريخية كقائد همام يحرص على وحدة الأمة، قائلاً «الملك عبد الله انطلق من منطلق إسلامي يحث على نبذ الخلاف والتعاون بين الإخوة في الاسلام لاننا في الخليج تربطنا أواصر المحبة والاخوة في الدين والجوار واللغة والنسب».

وأعرب الاستاذ العتيبي عن تمنياته بأن تكون مبادرة الملك عبدالله التاريخية بداية فاعلة للتعاون بين الدول الخليجية فيما بينها ومع مصر الشقيقة، وأن تحقق المزيد من التعاون والتضامن والتكاتف لمصلحة أبناء الأمة العربية جمعاء وبما يعيد للأمة مكانتها التاريخية العريقة.

وأكد الرئيس التنفيذي للخدمات الأرضية أن المبادرة تبرهن حكمة ومكانة الملك عبدالله كاحد الزعماء الافذاذ الذين سخروا حياتهم لخدمة امتهم وكذلك تبرهن نجاح الدبلوماسية السعودية في لم الشمل ورأب الصدع لانهاء الخلافات بين الأشقاء والالتفات الى مواجهة تحديات الامة لاسيما في هذا الظرف التاريخي الصعب الذي تواجه فيه الدول العربية تحديات الارهاب واهمية التعاون للقضاء عليه واجتثاثه من جذوره. سائلا المولى عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخرا لشعبه وامته العربية والاسلامية.