أمين المنطقة الشرقية يؤكد حرص المليك على لمّ الصف الخليجي والعربي

الجزيرة - واس:

أشاد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على وحدة الصف الخليجي والعربي, من خلال العديد من الخطوات التي تم ترجمتها فعليا على أرض الواقع خلال اجتماع الرياض الذي جمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أن مواقف المملكة كانت دائما واضحة نحو الدفع بالعمل المشترك وحماية الأوطان من المخاطر الإقليمية والدولية التي تحيط بها, مشيراً إلى أن دعوة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ تأتي ضمن جهود لمّ الشمل العربي والإسلامي ونبذ الخلافات خاصة في هذه الظروف التي يواجهها عالمنا العربي.

وأشار الجبير إلى أن المملكة عرف عنها نهجها الحكيم تجاه القضايا الإقليمية باتخاذ الحكمة والحنكة سبيلاً لمعالجتها بعيدا عن التراشق الإعلامي وهو ما أسهم في حل الخلافات بنجاح .

وأشار أمين عام المنطقة الشرقية إلى أن مواقف خادم الحرمين الشريفين كانت ولا زالت دائما تصب في صالح القضايا العربية وذلك امتداداً لسياسة المملكة منذ نشأتها على يد المؤسس الموحد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

ودعا الجبير الله العلي القدير بالعمر المديد والصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وأن يسدد خطاه على طريق الخير, داعياً في الوقت ذاته الله عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار والسلام على أوطاننا، وأن تنجح الجهود العربية المشتركة في تحقيق ما يطمح له خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ .