صادرت 2500 كرتون فاكهة .. وأزالت عددا من المباسط العشوائية

أمانة منطقة الرياض تضبط كميات من الدجاج الحي والمذبوح أمام 8 جوامع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

واصلت فرق أمانة منطقة الرياض حملاتها التفتيشية ظهر أمس الجمعة على الباعة الجائلين الأجانب المتواجدين أمام الجوامع والمساجد وذلك للتصدي لظاهرة البيع العشوائي في كافة أحياء العاصمة. وقسمت الفرق الميدانية بالأمانة عملها الرقابي على 8 جوامع بحي بدر وصناعية الشفاء وطريق الحائر وحي المصانع، حيث ضبطت كميات متنوعة من الدجاج الحي والمذبوح بطريقة غير نظامية ومجهولة المصدر.

كما صادرت أكثر من (8) مباسط لبيع الكماليات والبضائع الأخرى و(2500) كرتون خضراوات وفواكه مجهولة المصدر حيث تم تسليمها رسمياً (للجمعيات الخيرية) حسب الأنظمة المتبعة.

وستواصل أمانة الرياض حملاتها أمام (الجوامع والمساجد) وبشكل مستمر وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل للتصدي للباعة الجائلين الأجانب ومنعهم من مزاولة البيع العشوائي وتشويه المنظر الحضاري للعاصمة.

على صعيد متصل احتجزت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية عصر أمس الأول الخميس مركبة من نوع (وانيت) لعامل مخالف يمارس البيع العشوائي للخضار والفواكه وبطريقة غير نظامية في شوارع وطرقات العاصمة، حيث تم تسليمها للجهات الأمنية المختصة.

فيما صادرت 2300 كرتون من الخضراوات والفواكه التي يتم بيعها بشكل عشوائي وذلك خلال الحملة الرقابية على مواقع الباعة الجائلين الأجانب.

وأزالت الفرق الرقابية 21 موقعاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب في عدد من الأحياء، وصادرت 22 مبسطاً عشوائياً لبيع الخضار والكماليات والمستلزمات الشتوية والمأكولات الجاهزة.

وباشرت فرق الأمانة 15 بلاغاً على هاتف مركز طوارئ الأمانة 940 ضد الجائلين الأجانب في عدة أحياء.

واستقبلت الجمعيات الخيرية كافة المصادرات الخاصة من خضراوات وفواكه وغيرها من البضائع التي تم ضبطها خلال الحملة الميدانية.

موضوعات أخرى