استقبل مدير دوريات الأمن بمنطقة القصيم

الأمير فيصل بن بندر يثني على جهود رجال الأمن في الأدلة الجنائية

بريدة - أحمد السالم :

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، على جهود رجال الأمن في إدارة الأدلة الجنائية بشرطة منطقة القصيم، ومساهمتهم في انخفاض نسبة الجريمة بالمنطقة. جاء ذلك في برقية شكر بعث بها سموه لمدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب.

من جانبه، أعرب المقدم تركي بن ملافخ، مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة منطقة القصيم، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه؛ لكونه الداعم الأول بالمنطقة لرجال الأمن، منوهاً بأن توجيهات سموه ومتابعته المستمرة، ومن خلال إشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة، هي من قادته وزملاءه لهذا العمل المميز، والوصول إلى درجة النجاح، والظهور بهذه النتائج المشرفة.

من جهة أخرى، استقبل سمو الأمير فيصل بن بندر، بمقر ديوان الإمارة ببريدة، مدير الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد فهد المديهش، بمناسبة تعيينه مديرًا للدوريات الأمنية بالقصيم. وهنأ سموّه العقيد المديهش على هذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مجال عمله.

من جانبه، أعرب العقيد المديهش عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة ودعمه للقطاعات الأمنية كافة، سائلاً الله أن يديم على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها.

حضر الاستقبال مدير شرطة منطقة القصيم.

موضوعات أخرى