بقيمة أكثر من 20.5 مليون ريال

أمانة نجران تعيد تأهيل وتطوير طريق الملك عبدالعزيز

نجران - مانع آل هتيلة:

شرعت أمانة منطقة نجران في تنفيذ مشروع التأهيل والتطوير لطريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، الرابط بين طريقي الملك عبدالعزيز، وطريق الملك سعود.

وأوضح أمين المنطقة المهندس فارس الشفق، أن هذا المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة وتنفذها الأمانة التي من شأنها رفع كفاءة الشوارع والطرق الرئيسية، مشيرا إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ نحو 20.600000 ريال.

وطالب الشفق، المقاولين المنفذين لتلك المشروعات بمضاعفة الجهود وفق أعلى المواصفات والتزام جودة الأداء وبذل أقصى الجهود لإنجازها وفقا لما تم الاتفاق عليه من حيث الجودة والدقة والمواعيد، مؤكداً على تلافي التأخير واستخدام وسائل السلامة أثناء العمل والحرص على تنفيذ تلك المشروعات وفق أفضل المواصفات.

من جهته قال وكيل الأمين للمشاريع والتعمير المهندس علي حرفش: إن المشروع يشتمل على السفلتة والإنارة والتجميل والرصف بالاضافة الي الزراعة والتشجير وتوسيع المسارات بالطريق؛ ليصبح عرض الشارع 30 مترا بمعدل 9.65 متر لكل اتجاه ، وجزيره وسطيّه بعرض 2.10 متر و مواقف جانبية للسيارات بعرض 2.50 متر ورصيف مشاة بعرض 1.80 متر وأضاف: أن المدة الزمنية لتنفيذ المشروع 12 شهرا كما بلغت نسبة الإنجاز 15 % وبطول إجمالي للطريق يبلغ 5 كيلومترات 325 متراً.

موضوعات أخرى