مبارك الهاجري في مواجهة القضاء اللبناني

بيروت - هناء حاج:

تواجه الفنانة الاماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري قريباً القضاء اللبناني، بعد أن قرر المصور اللبناني طاهر ناصيف رفع دعوى قضائية ضدها وضد وزوجها بسبب تعرض الأخير عليه بالضرب ما أدى إلى التواء في يده وتحطيم كاميراته.

وجاء ذلك إثر تقدم فريق عمل البرنامج برنامج ET على قناة MBC الى منصة لجنة التحكيم في برنامج «أراب أيدول» لطرح سؤال على أحلام بشأن علاقتها بالفنانة العراقية شذا حسون، وكعادتها أحلام رفضت الرد على السؤال كما فعلت أثناء مؤتمر الإعلان عن انطلاق البرنامج حين طرح عليها سؤال حول الفنانة الكويتية شمس، فانتفضت اعترضت وقالت «ما أبغى ارد على هذا السؤال».

وتكرر المشهد مرة جديدة ولكن بأسلوب أكثر عنفاً حين طلبت أحلام حذف السؤال، ولضيق الوقت ترك فريق العمل المنصة، فما كان من أحلام إلا أن أخبرت زوجها الذي سارع ومعه أربعة رجال وطلب من المصور «بطاقة الذاكرة» ولكن الأخير رفض طلبهما لأن المادة الموجودة فيه هي ملك المحطة والبرنامج فقط، وهنا تشابك مع المصور وضربه، وأدى الأمر إلى «كسر» الكاميرا الخاصة بالبرنامج.

وفي سؤال «الجزيرة» مراسل ET عن الأشكال قال: «إن محطة MBC مستاءة من تصرف أحلام، ولكن لا نعرف ما هي الإجراءات التي ستتخذها المحطة بخصوص الاعتداء على الصحافة العربية كلاماً وفعلاً كلما طرحت سؤالاً لا يعجب أحلام».