تويوتا تعزز صدارتها في بطولة العالم للتحمل

حافظ فريق تويوتا للسباقات على سجل انتصاراته الرائع ليفوز بسباق الست ساعات الذي انطلق على حلبة شنغهاي يوم الثاني من نوفمبر، محققا بذلك الفوز للمرة الثانية على التوالي بالمركزين الأول والثاني، وبفارق يزيد عن لفة عن أقرب منافسيه. وحقق السائقان أنتوني ديفيدسون وسبستيان بويمي فوزهما الرابع هذا الموسم على متن مركبة تويوتا هايبرد TS040 التي تحمل الرقم 8 محافظين على صدارتهما لبطولة العالم للسائقين في بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، رافعين رصيدهما إلى 42 نقطة.

وتقدم الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة العربية السعودية، بالتهنئة الخالصة بالنيابة عن كافة منسوبي عبداللطيف جميل إلى أعضاء فريق تويوتا وموظفي الدعم على الإنجاز المبهر الذي سطروه في مدينة شنغهاي. وقال الدكتور عزت :»أود أن أثني على الفريق بأكمله وعلى طاقم الدعم لتحقيق فوز آخر مثير للإعجاب في شنغهاي، وذلك في ظل أداء السائقين المميز والذي مكن الفريق من الوصول منتصراً إلى خط النهاية»

من جانبه، قال السيد يوشياكي كينوشيتا، رئيس فريق تويوتا للسباقات: «هذه هي النتيجة التي عملنا جميعاً بجد لتحقيقها، ولذلك فإنني اتوجه بالشكر لكل أفراد الفريق، بمن في ذلك طاقم الصيانة في نقطة التوقف والسائقين والمهندسين الذين قاموا جميعاً بعمل رائع، لا سيما فيما يتعلق بالتعامل مع الإطارات» وأضاف :» إن هذه بالضبط هي النتيجة التي كنا نطمح لتحقيقها في بطولة العالم للسباقات، ونحن الآن نسعى إلى المحافظة على هذا الزخم في جولتي البحرين وساو باولو».

أما سائق فريق تويوتا للسباقات، سبستيان بويمي، فقال: «إنني سعيد حقاً لأن هذا الإنجاز يمثل خطوة إيجابية في سبيل تحقيقنا للقب البطولة. وما يزيد من روعة هذا الفوز أننا تمكننا من احتلال المركزين الأول والثاني.»

موضوعات أخرى