«بنك الجزيرة» يحقق جائزة «أفضل بطاقة ائتمان»

حصد بنك الجزيرة مؤخراً جائزة أفضل بطاقة إئتمان في المملكة العربية السعودية لعام 2014 وذلك من خلال بطاقة ناديك الائتمانية، وهي الجائزة التي أعلنتها مجلة «ذا بانكر ميدل إيست» العالمية.

وقد سلطت هذه الجائزة الضوء على الجهود الحثيثة التي يبذلها بنك الجزيرة للتفوق في هذا القطاع في سياق رؤيته الرامية إلى أن يكون الخيار الأول في تقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية لخدمة عملائه من كافة الشرائح من خلال خدمات ومنتجات تتخذ الابتكار منهجا تلبية لتطلعات العملاء واحتياجاتهم.

هذا وقد تولى ترشيح بنك الجزيرة لنيل هذه الجائزة لجنة متخصصة تضم عددا من الخبراء والقياديين من المصارف والمؤسسات المالية حيث يتم التقييم وفق مجموعة من الأسس والمؤشّرات المالية التي تشمل فكرة البطاقة وأداءها خلال الأشهر الـ12 الماضية.

وفي تعليقه على الجائزة قال الأستاذ خالد بن عثمان العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الجزيرة: «إننا سعداء جداً بهذه الجائزة المرموقة التي جاءت تتويجا لجهودنا الحثيثة وتأكيداً لجدارتنا على التفوق والمنافسة من خلال المزايا الحصرية والقبول واسع النطاق لبطاقة الجزيرة الائتمانية، مع ذلك ما زلنا نتطلع لمزيد من النجاح».

من جانبه أشار الأستاذ سلطان بن عبدالعزيز الحميدي رئيس مركز البطاقات في بنك الجزيرة أن إطلاق هذه البطاقة المبتكرة هي فكرة جديدة ولأول مرة على مستوى البنوك في المملكة والتي بدورها لبت رغبات العديد من عملاء البنك بل ومشجعي كرة القدم وبشعارات الأندية المشار إليها كما وفرت وسيلة عملية وسهلة لدعم هذه الأندية ومؤازرتها مالياً بدون تحمل مشجعي الأندية أي تكاليف إضافية.

هذا التميز يؤكد أن بطاقات «ناديك» الائتمانية ستكون علامة فارقة بفكرتها واتساع مداها وآلية شراكتها مع الأندية وفائدتها أيضا لحامل البطاقة من خلال برنامج المكافآت الخاص والعديد من المزايا الأخرى.

موضوعات أخرى