تايلور سويفت ستصبح أول حاصلة على جائزة ديك كلارك للتميز

لوس انجليس - (د ب ا):

ذكرت تقارير إعلامية أمس أن المغنية تايلور سويفت 24 عاما سوف تصبح أول مغنية تحصل على جائزة ديك كلارك للتميز خلال حفل الموسيقى الأمريكية المقرر إقامته مساء أمس.

وذكر موقع كونتاكت ميوزيك الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، أنه نظرا لأن أحدث ألبومات سويفت حقق مبيعات تجاوزت مليون نسخة خلال أسبوع، فإنه سوف يتم منح سويفت جائزة جديدة في حفل الموسيقى الأمريكية تقديرا لنجاحاتها.

وجاء في بيان للهيئة المنظمة للحفل على الإنترنت، إن المنظمة كشفت أنه تم اختيار سويفت للحصول على الجائزة بسبب مبيعات ألبوماتها. وتعد سويفت أحد المغنين الأوائل الذين باعت ثلاث ألبومات لهم أكثر من مليون نسخة خلال أسبوع من طرحها.

وقد تم إطلاق اسم ديك كلارك على الجائزة الجديدة.

ويشارأن ديك هو مؤسس جوائز الموسيقى الأمريكية، وقد قدم عرض أمريكان باندستاند لمدة ثلاثين عاما حتى عام 1957، وأصبح من الفنانين البارزين في مجال الموسيقى. وأسس كلارك جوائز الموسيقى الأمريكية عام 1973.

وتوفي كلارك عام 2012 . وقالت زوجته كاري في بيان صحفي إن زوجها كان «سيسعد» بأن تكون سويفت أول حاصلة على هذه الجائزة التي تحمل اسمه.

وقالت «أول مرة رأى كلارك فيها سويفت، علم أنها سوف تكون فنانة متميزة.

كان سيكون سعيدا لمعرفة أن سويفت أول حاصلة على جائزة ديك كلارك للتميز». وسوف تؤدي سويفت أغنيتها الجديدة «بلاك سبيس» خلال الحفل الذي سوف يشهد أيضا عروضا من الفنانين سام سميث والفريق واد دايركش وسيلينا جوميز ولوردي.

وسوف يقدم الحفل المغني بيتبول.