فيما استأنف الفريق تدريباته أمس

بيتوركا يمنح أجانب الاتحاد فرصة أخيرة في «ديسمبر».. ويفرض السرية قبل الهلال

جدة - علاء سعيد:

عقد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماع مع مدرب الفريق الكروي الأول الروماني فيكتور بيتوركا تم خلال الاجتماع مناقشة تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي والذي سيكون أولى اللقاءات أمام الهلال يوم الأثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في «الجوهرة».

هذا وتشير مصادر (الجزيرة) بأن المدرب بيتوركا أبدى تحفظه على بعض اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق والذي سيتم وضع اختبار نهائي لهم خلال مباريات الفريق في شهر ديسمبر المقبل والذي في حال تقديمهم مستويات فنية مقنعة سوف يستمروا مع الفريق وعكس ذلك سيجعلهم يغادروا خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق في بعض المراكز الذي يحتاجها الفريق.

ومن جهة أخرى تقرر إغلاق تدريبات الفريق الاتحادي من يوم الجمعة المقبل ولمدة ثلاث أيام تسبق لقاء الهلال وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تسبق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال.

وفي سياق آخر سوف تعرض إدارة الاتحاد يوم السبت المقبل تذاكر لقاء الكلاسيكو أمام الهلال في منافذ البيع في مقر نادي الاتحاد، بينما البيع عبر موقع «مكاني» مستمر هذه الأيام وسيستمر حتى الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل ، ويشهد الأقبال الإلكترونياً تزايد مستمر من قبل جماهير الناديين خاصة الاتحاد الذي ستكون نسبته في الملعب 70% بينما الهلال ستكون نسبته في المدرجات 30%.

وعلى صعيد آخر تلقى رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني التعازي في وفاة «والده» أمس من قبل إدارة الاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية.

موضوعات أخرى