المدرجات أشعلت نجوم الأخضر

الشمراني قام بكل الأدوار.. وخروج «عموري» صدم الإماراتيين

كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

حفلت مباراة منتخبنا أمام المنتخب الاماراتي بالكثير من المشاهدات التي سجلت وظهرت من خلال المدرجات ووسط الميدان.

- حضور جماهيري جيد من جانب جماهير الأخضر قاربت به مدرجات واجهة مدرجات استاد الملك فهد الدولي على الامتلاء، في الوقت الذي وجدت به جماهير إماراتية خلف المرمى الشمالي، بعد تكفل الاتحاد الإماراتي بنقلهم إلى الرياض عبر طائرات خاصة دعماً للمنتخب الإماراتي.

- زفت جماهير الوطن أخضرها الغالي للمباراة النهائية لدورة الخليج العربي الثانية والعشرين من خلال تفاعلها الأكثر من رائع وأهازيجها المميزة.

- وجد في المنصة الرئيسية لملعب الدرة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وعضو شرف الهلال الأمير محمد بن فيصل، بالإضافة إلى نائب رئيس الهلال محمد الحميداني، في إطار دعمهم لمنتخب الوطن.

- برز من جانب منتخبنا الثنائي ناصر الشمراني ونواف العابد من خلال إيجابيتهما في المناطق الأمامية وتشكيلهما خطرا دائما على الدفاعات الإماراتية، فيما سجل سالم الدوسري حضوره في الوقت المناسب وسجل أغلى أهداف الأخضر لينقله برفقة زملائه للمباراة الختامية.

- أضاع نجوم منتخبنا الكثير من الفرص المحققة، وكادوا أن يعضوا بسبب ضياعها أصابع الندم، قبل تسجيل سالم الدوسري هدف الفرح الأخضر.

- تعرض المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» لإصابة في منتصف الشوط الأول نظير احتكاك بينه وبين «باخشوين» اضطر على إثره مدربه لاستبداله، ما قلل من خطورة الإماراتيين كثيراً نظير ثقله الفني في خط الوسط.

موضوعات أخرى