بعد تأهل العنابي للنهائي.. رئيس الاتحاد القطري:

إن كسبنا الكأس فلسنا الأفضل وإن خسرناها فلن نكون الأسوأ

كتب - عبدالله المالكي:

امتدح رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة المستوى الذي ظهر به المنتخب القطري أمام منتخب عمان ووصل من خلاله للمباراة النهائية لخليجي 22 بعد فوزه بثلاثة أهداف. وقال: الحمد لله على هذا الفوز وأبارك للشعب القطري والجهاز الفني والإداري واللاعبين.

واستطرد قائلا: اللاعبون قدموا مستوى مشرفا منذ الأدوار الأولى في البطولة لكننا لم نوفق وإن شاء الله يواصل المنتخب القطري ويشرف الجميع في النهائي الخليجي.

وأضاف: الفريقان لعبا بتكتيك عال ويعدان من أفضل المنتخبات في هذه البطولة وكل مباراة لها ظروفها والمدرب جمال بلماضي قاد اللقاء بتكتيك عال وتمكن من الفوز رغم أنه لم يوفق في المباريات السابقة. وعن غياب قطر في السنوات العشر الماضية عن نهائي الخليج قال: البطولة أحد أهدافنا وإن شاء الله يكون ختامها مسكا وإذا كسبنا الكأس، فبالطبع ليس منتخبنا الأفضل وإذا خسرنا فلن يكون منتخبنا الأسوأ ونحن لدينا كأس آسيا أحد أهدافنا المقبلة.

ويجب علينا أن تنتهي أفراحنا بعد المباراة مباشرة ونستعد للنهائي ونركز بشكل جيد وبهذه المناسبة أعتذر للجمهور القطري في عدم الترتيب المسبق لحضورها، لكني أشكر الخطوط القطرية على جهودها في نقل الجماهير القطرية لمباريات دور الأربعة وإن شاء الله يكون القادم أفضل من خلال المباراة النهائية بحضور جمهور قطر ومساندة المنتخب في النهائي.

موضوعات أخرى