ميسي: أشكر جميع من ساندوني لأصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني

برشلونة - (د ب أ):

احتفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في تاريخ الدوري الأسباني معربا عن امتنانه لكل من ساعده في الوصول إلى هذا الانجاز.

ونشر النجم الأرجنتيني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطعا مصورا لأول أهدافه في الليجا في شباك فريق ألباسيتي في أول مايو عام 2005.

وكتب عن هذا الهدف قائلا: «عندما أحرزت هذا الهدف، الأول لي في الليجا، لم أكن أتصور حينها أنه يمكنني أن أحطم أي رقم قياسي وبالأخص رقم الرائع تيلمو زارا.. اليوم استطعت أن أحقق هذا.. أشعر بالامتنان لمساندة الكثير من الأشخاص الذين ساعدوني خلال تلك السنوات».

وأضاف: «الرقم القياسي يخص جميع من وقفوا بجانبي .. أشكركم لتواجدكم المستمر معي وأشكر أيضا كل من ساندني ولم يعد حاضراً معنا الآن.. أشعر أنكم لا زلتم موجودين.. أشكر الجميع».

ونجح الساحر الأرجنتيني في تحطيم الرقم القياسي التاريخي لأفضل هداف في الدوري الأسباني بعد أن سجل هدفه رقم 253 في المسابقة خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة أمس السبت 5/1 على منافسه أشبيليه.

وبذلك تمكن ميسي من تخطي الرقم القياسي القديم (251 هدفا) والمسجل باسم اللاعب الأسباني تيلمو زارا نجم أتلتيكو بيلباو السابق في الفترة ما بين عامي 1940 و1955وقامت أنتونيا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني بتهنئة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وقالت: «نحن فخورين بك.. أهنئك.. نحبك»، في إشارة إليها وإلى ابنهما تياجو.

موضوعات أخرى