فواصل

- اليوم هو يوم الأخضر. يوم المنتخب الوطني بنجومه وجماهيره. كأس دورة الخليج لا يفصله عن الخزائن الخضراء سوى 90 دقيقة. ولا بد من استثمار ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق اللقب.

* *

- تقع على حكم مباراة اليوم العراقي مهند قاسم مسؤولية كبرى في إنجاح النهائي من خلال ضبطه للمباراة بكل دقة. وهو مطالب بالشدة والحزم وتطبيق القانون بحذافيره دون مجاملة أو تساهل.

* *

- النجاح الذي حققه برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس في دورة الخليج يُضاف إلى النجاحات التي تحققت في الدورة من قبل اللجنة المنظمة. فقد كان برنامج المجلس إحدى ركائز الدورة وعناصر نجاحها. وما كانت زيارة سمو أمير الرياض وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب للبرنامج إلا تثمين لهذا الدور وتقدير للبرنامج والقائمين عليه.

* *

- تدشين مشاريع الملاعب القطرية في مونديال 2022 في الرياض يؤكّد عمق العلاقة بين البلدين وحرص الإخوة القطريين على تمتينها وتجذيرها، إضافة إلى أنها تعكس إيمان الأشقاء القطريين بأن النجاح لا بد أن يمر عبر الأجواء السعودية.

* *

- مع ختام دورة الخليج كل الشكر والتقدير للإخوة والأشقاء الخليجيين الذي شرّفونا في رياض العز وكانوا هم أهل الدار، وعشنا معهم أياماً جميلة مليئة بالحب والسعادة والتنافس الشريف. نودعهم اليوم على أمل اللقاء في الدورة القادمة سواء كانت في البصرة أم الكويت.

* *

- خير ختام لخليجي 22 هو حضور الجماهير السعودية بكثافة لمساندة الأخضر. فالجماهير السعودية ظلت مضرب مثل على مدى سنوات عديدة في الحضور والمساندة بأعداد هائلة. ويجب أن تبقى كذلك وتثبت حبها للأخضر وأنها صاحبة الدور المؤثّر في تحديد مسار البطولة.

موضوعات أخرى