مشاركة بلال تتحدد اليوم

المنتخب القطري ينهي استعداداته للأخضر .. والمدرب يركز على الأطراف

كتب - زيد السبيعي:

انهى المنتخب القطري استعداداته لمواجهة المنتخب السعودي مساء اليوم الأربعاء في نهائي خليجي 22 لكرة القدم، على استاد الملك فهد الدولي، على ملعب نادي الرياض، حيث ركز مدرب العنابي جمال بلماضي على تدريب اللاعبين على الكرات الطويلة ومحاولة اختراق الدفاعات السعودية من خلال تركيزه على تفعيل الاطراف.

شارك في التدريبات جميع اللاعبين ماعدا الثنائي المصاب بلال محمد وماجد محمد اللذين يواصلان التدريبات الانفرادية مع مدرب اللياقة، كما حضر التمرين رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وعدد من مسؤولي الرياضة القطرية.

من جانبه أكد المتحدث الإعلامي للمنتخب القطري علي الصالات بأن ثقتهم في لاعبي العنابي كبيرة في تقديم المستوى الفني المعروف عنهم، وقال: ظهرنا بشكل جيد في لقاءاتنا السابقة خصوصاً أمام المنتخب العماني وستشاهدون الفريق بشكل أفضل أمام الأخضر، مشيراً إلى أن اللقاء صعب على المنتخبين التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانب السعودي.

وبين الصالات بأن المدافع بلال محمد يعاني من إصابة تعرض لها أمام لقائنا مع المنتخب البحريني والجهاز الطبي يحاول بشكل كبير تجهيزه للقاء اليوم ولم يحدد مشاركته من عدمه.

وعن سر غياب مدرب العنابي جمال بلماضي عن حضور المؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل المباريات بيوم قال: المدرب حضر مؤتمرين صحفيين من أصل خمسة، لكن في المؤتمر الصحفي الرابع تعرض لبعض الظروف الخارجة عن الإرادة وهو يحترم رجال الصحافة وأعتقد أن مساعده قام بالرد على استفسارات الزملاء الإعلاميين ولم يكن هناك أي تجاهل.

واختتم علي الصالات حديثه بتقديم الشكر للجنة المنظمة لخليجي 22 على ما وجدوه من حفاوة وتقدير، مبيناً أن هذا ليس بمستغرب على الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

موضوعات أخرى