يفتتحه الشهيب ويهدف إلى التطوير والتواصل وأخذ الرأي

الخدمة المدنية تعقد لقاء بالموارد البشرية الحكومية بمنطقة مكة المكرمة

الجزيرة - سلطان المواش:

يفتتح معالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيّب، فعاليات اللقاء الثالث لإخصائيي ومسؤولي الموارد البشرية بالأجهزة الحكومية، والذي تنظمه وزارة الخدمة المدنية في منطقة مكة المكرمة، صباح غدٍ الأحد في القاعة الرئيسية بفندق هيلتون جدة.

وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب القحطاني، أن اللقاء سيتناول عدة محاور أبرزها عرض للخطة الإستراتيجية لوزارة الخدمة المدنية ومناقشة تطوير وتعديل لوائح الخدمة المدنية، بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامج تطوير نظم الاختيار والتقييم، ونظام المنحنى المعياري القياسي ومنظومة التوظيف الإلكترونية المتكاملة.

وأضاف القحطاني: إن الوزارة تهدف من عقد هذه اللقاءات إلى تأصيل هذا النشاط واضفاء صفة الديمومة والاستمرارية عليه كأحد مناشطها في تطوير الموارد البشرية، وكذلك تفعيل التواصل مع مسؤولي الموارد البشرية من خلال اطلاعهم على مبادرات الوزارة والاستماع لهم واخذ مرئياتهم في الحسبان باعتبارهم الممارسين في الميدان.

وأشار القحطاني إلى أن الوزارة اعتمدت خطه لعقد تسعة لقاءات خلال العام الجاري موجهه لمسؤولي وإخصائيي الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في مختلف مناطق المملكة.

موضوعات أخرى