مدير الأمن العام يختتم زيارته للمناطق الجنوبية بزيارة نجران

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

اختتم مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج زيارته للمناطق الجنوبية بزيارة منطقة نجران والتي جاءت بناءً على توجيه سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف حفظه الله واجتمع فور صوله لمطار نجران بمدير الشرطة ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي وزير الداخلية -حفظة الله- مؤكداً على أهمية المضي قدماً للتحديث والتطوير الأمر الذي يسهم في تقديم الخدمه المثلى للمواطن والمقيم مشدداً على أهمية التدريب وتوظيف التقنية كما أثنى على الإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المنطقة وإدارة الأمن العام الفرعيه بالمنطقة.

وتضمن الاجتماع مناقشة الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الأداء بشقيه الأمني والمروري في ظل الجذب السياحي الذي تشهده المنطقة.. ورافق مدير الأمن العام في زيارته عدد من مساعديه ومديري وقادة أفرع الأمن العام الرئيسية وعقب الاجتماع قام سعادته ومرافقوه بجولة ميدانية شملت إدارة المرور وإدارة الدوريات الأمنية وقيادة أمن الطرق وقيادة الطوارئ الخاصه والتقى خلالها بالعاملين في تلك الإدارات من ضباط وموظفين مدنيين وضباط الصف وجنود واستمع منهم لشرح مفصل عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنيه والمروريه، كما التقى مدير الأمن العام بوكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ عبدالله بن دليم القحطاني.. وتم خلال اللقاء مناقشة احتياجات المنطقة من النواحي الأمنية والمروريه، ودعم مراكز الشرطة والدوريات والمرور وأمن الطرق، وعددٍ من الموضوعات ذات العلاقة بالخطط الأمنية بالمنطقة.

كما زار اللواء المحرج ومرافقوه فرع هيئة التحقيق والادعاء العام والتقى برئيس الفرع سعد بن عايض الشهراني وأعضاء فرع الهيئة وناقشوا عدداً من المواضيع المشتركة.. وفي ختام زيارته أثنى مدير الأمن العام على ما شاهده ولمسه من زملائه مديري أفرع الأمن العام بالمنطقه من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم ودعا لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.. مؤكداً على أهمية وضرورة التعاون والتكامل بين أفرع الأمن العام وباقي القطاعات الحكوميه بالمنطقه.

موضوعات أخرى