د. أبا الخيل يُكرِّم الطلاب المتفوقين في عمادة البرامج التحضيرية

الجزيرة - المحليات:

كرَّم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل بمكتبه الطلاب المتفوقين من طلاب عمادة السنة التحضيرية في كافة المسارات، كما دشّن قناة العمادة.

وأكد معاليه خلال استقباله عميد البرامج التحضيرية الدكتور عبد الرحمن بن سليمان النملة ووكلاء العمادة وعدداً من الإداريين والطلاب المتفوقين أن التكريم من شأنه إعطاء دفعة معنوية للعمل نحو التفوق والتقدم إلى الأمام، مشيراً إلى أن الجامعة دأبت على تكريم المتفوقين من طلابها وطالباتها.

وأثنى معالي الأستاذ الدكتور أبا الخيل على عمادة البرامج التحضيرية، وقال: هي من العمادات الفتية المتميزة التي قامت بأعمال كبيرة وبجهود واضحة في جانب إيجاد برامج مميزة وعلمية قوية تساهم في بناء الطالب والطالبة بناء صحيحاً في زمن لا يعرف إلا العمل والجد والاجتهاد، ونطمح منها المزيد مما ينمّيها ويطوّرها، وقد خطت بقيادة عميدها الدكتور عبد الرحمن النملة يشاركه زملاؤه في العمادة خطوات رائدة، وهيأت للطلاب والطالبات الجو المناسب للتحصيل العلمي وكذلك في البرامج والمناشط والمشاركات الداخلية والخارجية.

وحذَّر معاليه من خطورة استغلال التقنية الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي فيما لا ينفع، وقال: التقنية سلاح ذو حدّين وحدّها السلبي أخطر، ويجب أن نستغل هذه الوسائل بما يعود بالنفع والفائدة في ديننا ودنيانا وآخرتنا ويخدم أسرنا ومجتمعنا ووطننا وولاة أمرنا ويحافظ على مكتسباتنا ومقدساتنا وأمننا وأماننا وطمأنينتنا ورغد العيش الذي نعيشه، ولنكن درعاً واقياً وحصناً حصيناً في وجه كل من يروم هذه البلاد المباركة بشر.

وشدد على أن طلاب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يُنظر لهم نظرة مختلفة لأنهم ينتسبون لجامعة شرعية علمية وطنية عالمية، تضم كافة العلوم والمعارف.عقب ذلك دشن معالي الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل القناة الخاصة بالعمادة.

موضوعات أخرى