فيما حرصت الإدارة على تحفيز اللاعبين بـ(الأموال)

الاتحاد يبدأ تحضيراته لمواجهة الهلال بـ«سرية» .. وياكونان الغائب الوحيد

جدة - علاء سعيد:

بدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية للقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال يوم الاثنين المقبل وذلك من خلال المران المغلق الذي أجراه الفريق مساء أمس بقيادة المدرب بيتوركا و بمتابعة كبيرة من إدارة النادي لتسهيل كافة العقبات التي تواجه الفريق قبل المواجهات المرتقبة في شهر ديسمبر المقبل.

وقد شهد التدريب مشاركة اللاعبين الدوليين وهم «عبدالفتاح عسيري و فهد المولد و مختار فلاته «حيث قام المدرب بتنفيذ مخططاته التكتيكية .

ويعتبر المحترف الأيفواري ديديه ياكونان هو الغائب الوحيد عن لقاء الهلال بداعي الإصابة التي يعاني منها بينما باقي اللاعبين جاهزون لهذه المواجهة يتقدمهم قائد الفريق محمد نور الذي من المتوقع أن يشارك بشكل أساسي بعد الاعتماد عليه بشكل كبير في المواجهات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة توقف الدوري .

إلى ذلك فقد استبعد المدرب بيتوركا خمسة لاعبين عن المعسكر الذي انطلق مساء أمس في أحد الفنادق بمدينة جدة والذي سيستمر ليوم المباراة واللاعبون هم « معن الخضري و سلطان مندش و قصي الخيبري و عبدالرحمن الريو و ماجد كنبة « بينما قام بضم 23 لاعبا للمعسكر لهذه المواجهة المرتقبة حيث سوف يقوم باستبعاد خمسة لاعبين آخرين يوم الأحد المقبل .

ومن جهة أخرى من المنتظر أن تكون إدارة الاتحاد قد صرفت ثلاثة رواتب للاعبين، وذلك قبل تسليم مسيرات الرواتب إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي، كما ستقوم الإدارة برصد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الهلال والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى