الزمالك يتطلع لمواصلة انتصاراته أمام المصري والعودة لقمة الدوري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يتطلع فريق نادي الزمالك إلى العودة لقمة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري عندما يواجه في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق المصري البورسعيدي على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع العاشر للبطولة.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 18 نقطة خلف إنبي الذي تصدر المسابقة أمس بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة بفوز ساحق على فريق النصر، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 17 نقطة ويسعى للفوز للمنافسة على قمة جدول المسابقة.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جيمي باتشيكو إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي منذ قيادة الفريق خلفاً لحسام حسن، وأكد باتشيكو على أهمية الفوز في لقاء اليوم لأنه سيعيد الفريق الأبيض مرة أخرى لقمة البطولة واستمرار المنافسة بقوة على اللقب الغائب عن النادي لأكثر من 8 سنوات .

واختار البرتغالى باتشيكو 19 لاعبًا لمباراة اليوم ومن المقرر أن يلعب بتشكيل يضم: محمد أبو جبل في حراسة المرمى وعمر جابر وعلى جبر ومحمد كوفى وأحمد سمير في خط الدفاع وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وطارق حامد وأيمن حفنى في الوسط ومؤمن زكريا وباسم مرسى في الهجوم .

في نفس مباريات الأسبوع واصل فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل مع مضيفه الأسيوطي بهدفين لكل منهما، ورفع الاتحاد رصيده إلى 8 نقاط محتلاً المركز السابع عشر، كما ارتفع رصيد الأسيوطي إلى 4 نقاط محتلاً المركز الثامن عشر.

كما تعادل فريق حرس الحدود مع ضيفه مصر المقاصة بهدفين لكل منهما، ورفع المقاصة رصيده بهذا التعادل إلى 14 نقطة بالمركز التاسع ويحتل الحرس المركز السابع برصيد 15 نقطة.

في المقابل، واصل وادي دجلة انتصاراته وتخطى عقبة مضيفه دمنهور بهدف نظيف، وارتفع رصيد دجلة إلى 17 نقطة، وتجمد رصيد دمنهور عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

أما فريق إنبي فحقق فوزاً ساحقاً على مضيفه النصر بستة أهداف دون مقابل، ورفع إنبي رصيده إلى 20 نقطة ليعتلي صدارة الدوري بينما تجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

موضوعات أخرى