في مؤتمر جمع الثلاثي المرشح

ناصر الشمراني: من الرائع أن يكون كل المرشحين من غرب آسيا..!

مانيلا - أحمد العجلان :

أعرب اللاعبون الثلاثة المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2014 عن سعادتهم بالتقدير الذي حظوا به، بوصفهم أبرز اللاعبين في قارة آسيا.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب كل من القطري خلفان إبراهيم أفضل لاعب في القارة عام 2006، والسعودي ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال، والإماراتي إسماعيل أحمد لاعب العين.

وأُقيم أمس السبت مؤتمر صحفي للاعبين المرشحين من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا؛ إذ يقام حفل توزيع الجوائز يوم الأحد، ضمن الاحتفالات بمرور 60 عاماً على تأسيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأعرب ناصر الشمراني، الذي كان من أهم عناصر بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يخسر أمام غرب سيدني وندررز الأسترالي، عن سعادته بترشيحه للفوز بهذه الجائزة المهمة. وقال الشمراني: أنا سعيد جداً بالوجود هنا مع زميلَيّ.. فقط واحد منا سيفوز بالجائزة، لكن من الجيد أن المرشحين الثلاثة من منطقة غرب آسيا.

وقال خلفان إبراهيم، الذي قاد نادي السد من أجل بلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا: إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون بين المرشحين الثلاثة. وأضاف: ترشيحي من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعتبر نصراً بالنسبة لي. وأنا آمل أن أنجح في الفوز بالجائزة، لكنني أيضاً سعيد بالوجود هنا مع زملائي الذين يستحقون الفوز أيضاً.

وأوضح: في النهاية، فإن الجائزة ستذهب للاعب الذي يستحقها أكثر، وإذا لم أفز بها فإنني سأكون أول المهنئين للفائز.

من جهته، ساهم إسماعيل أحمد في بلوغ العين قبل نهائي دوري أبطال آسيا. وقال اللاعب: هذا شرف كبير أن يتم ترشيحي، وسيكون الشرف أكبر إذا فزت بالجائزة.

وتابع: أنا سعيد جداً بالوجود بين المرشحين الثلاثة النهائيين من أجل الفوز بالجائزة.

موضوعات أخرى