أوضح أنهم طبقوا برنامجا إعداديا متكاملا خلال فترة التوقف .. فهد المفرج:

أمامنا مباراة كبيرة مع الاتحاد .. والشمراني ونيفيز خارج الحسابات

كتب - عبد الله الحنيان:

أبدى مدير إدارة الكرة بفريق الهلال الأول فهد المفرج جاهزية فريقه لملاقاة الاتحاد غداً ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، مشدداً على صعوبة المباراة وأهميتها كونها ستجمع فريقين كبيرين اتسمت مبارياتهما بالإثارة داخل الملعب على مدار السنوات الماضية، مضيفاً: حرصنا على استغلال فترة توقف المنافسات بإعداد برنامج متكامل للاعبي الفريق بإشراف من الجهازين الفني واللياقي، والحمد لله كل شيء سار على ما يرام، وجميعنا حريصون على استئناف مبارياتنا بشكل أكثر قوة.

وعن غيابات الهلال في مواجهة الاتحاد أوضح: لدينا المهاجم «ناصر الشمراني» الذي يوجد حالياً في الفلبين لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، ونتمنى له التوفيق بتحقيق جائزة أفضل لاعب كإنجاز يضيف للهلال والوطن، فضلاً عن المصابين الذين يأتي في مقدمتهم «تياقو نيفيز» بعد أن أجرى مساء أمس كشف إشعاعي ضمن متابعة سير برنامجه التأهيلي.

وأكَّد المفرج في حديثه لـ(الجزيرة) أنهم على ثقة كبيرة بنجوم الفريق جميعاً مشدداً على أنهم لن يتأثروا بغياب أي من اللاعبين لتوافر البديل المميز، وقال: عندما أقول ذلك لا أردد حديثا مستهلكا، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على تقديم ما يوازي طموحات أنصارنا كافة.

وعن ضغط المباريات في الفترة القادمة شدد المفرج على أنهم قادرون على تجاوزه بنجاح بوضعهم منهجية متكاملة تضمن عدم تأثرهم سلباً.

واختتم حديثه بقوله: لا ينقصنا سوى دعم جماهير الزعيم بالوقوف مع الفريق في هذه المرحلة المهمة في مسيرتنا هذا الموسم، ولا أنسى أن أشيد بالدعم الكبير الذي وجدناه منهم في الفترة الماضية.

موضوعات أخرى