الوحدة على صفيح ساخن .. ومحبوه يرفضون كرسي الرئاسة

مكة - بسام اللحياني:

ما زال الوضع في نادي الوحدة على صفيح ساخن فحتى الآن لم تتقدم أي شخصية لسحب استمارة الترشح لكرسي الرئاسة واستلام التركة الثقيلة التي تركتها إدارة حازم اللحياني المستقيلة, حيث لم يتقدم حتى اليوم سوى 4 أعضاء جمعية عمومية لسحب استمارة «عضو مجلس إدارة» وهم عضو الشرف عابد شيخ وعضو مجلس الإدارة السابق حامد سبحي والإعلامي ريان زمزمي وعضو الجمعية العمومية مجدي سقطي.

ويأتي هذا الابتعاد عن الترشح لرئاسة النادي من قبل الرؤساء السابقين وأعضاء الشرف لضبابية الموقف المالي والشكاوي المعلقة على أعضاء مجلس الإدارة السابقة ولعدم فصل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في هذه القضايا المعلقة التي أعاقت سير العمل السابق على حد وصفهم وجعلت من ينوي الترشح يحجم عن التقدم لرئاسة النادي.

الجدير بالذكر أن المحاولات مازالت مستمرة من بعض المحبين لإقناع جمال تونسي بقيادة النادي في المرحلة المقبلة, كما تشير مصادر «الجزيرة» إلى أن ملف جمال تونسي جاهز وسيتقدم في آخر يوم لسحب استمارة الترشح رغم إحجام الكثير من أعضاء الشرف والرؤساء السابقين عن قيادة النادي للفترة المقبلة.

كما تشير مصادر «الجزيرة» المطلعة إلى أن مستحقات اللاعبين المجدولة ستقف عائقا أمام أي إدارة قادمة إذ بلغت حتى اليوم ما يقارب 12 مليون ريال, إضافة إلى بعض الرواتب المتأخرة من إدارات سابقة.

موضوعات أخرى