الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


أطفال المجمعة يشاركون الكبار فرحة المناسبة السعيدة
دفء وحنان وأمن وأمان عشناه في ظل الأب فهد أطال الله عمره

عبر عدد من الأطفال في محافظة المجمعة عن حبهم وتقديرهم للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين على ما تحقق من إنجازات لهذه البلاد وعلى ما قدمه يحفظه الله للوطن والمواطن وللأمة العربية والإسلامية.
ويسرنا أن ننقل مشاعر هؤلاء الأطفال التي وجهوها عبر (الجزيرة) دون حذف أو زيادة وإليكم ما أبدوه من مشاعر بهذه المناسبة:
* أما بندر عثمان المحارب (12 سنة) فيقول: أهنئ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة مرور عشرين عاماً على توليه مقاليد الحكم وأتمنى له الصحة والعافية وطول العمر
* ويقول الطالب تركي محمد القحطاني (12 سنة) أولاً أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عشرين عاماً على توليه مقاليد الحكم السعودي والله يحفظ ملكنا لنصرة الإسلام والمسلمين.
ويقول الطالب إبراهيم عبدالله الرويشد (12 سنة) أهنئ خادم الحرمين الشريفين على توليه مقاليد الحكم لمدة (20) عاماً وأقول أدامك الله في حكمك وعافاك وجعلك ذخراً للإسلام والمسلمين إن شاء الله.
* ويقول الطالب عبدالعزيز صالح الدهش (11 سنة) بارك الله فيك وأدام الله عليك الصحة والعافية وأهنئك على مرور عشرين عاماً وألف ألف مبروك ونتمنى من الله لك طول العمر والصحة والسعادة.
* أما الطالب عبدالله خلف الصقير (12 سنة) يقول: أطال الله عمرك ونشكرك على ما تقدمه وتبذله للإسلام والمسلمين وبارك الله تعبك وأعمالك وألف ألف مبروك بمرور عشرين عاماً أدام الله عليك الصحة والسعادة.
أحمد بن منصور العسكر
* أما الطالب أحمد بن منصور بن أحمد العسكر (12 سنة) فقال: أهنئ أبي فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وأطال عمره على مرور عشرين عاماً على توليه مقاليد الحكم وأقول لبابا فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أشكرك على حسن حكمتك هذه وألف ألف مبروك كما قال الشاعر:
نحن السيوف
جرد سيفك يافهد
بدر منصور العسكر
ويقول الطالب بدر منصور العسكر (7 سنوات) دفء وحنان وأمن وأمان عشناه نحن الأطفال في ظل بابا فهد الملك الهمام وسمو ولي عهده الشهم المغوار.
أحمد سليم اللهيبي
* أما الطالب أحمد سليم اللهيبي فقال: أهنئ خادم الحرمين الشريفين وأقول لبابا فهد بن عبدالعزيز شكراً لك على ما بذلته للتعليم وللمملكة من جهد ومكانة.
عبدالله محمد الأحيدب
* كما قال الطالب عبدالله محمد الأحيدب (12 سنة) شكراً على ما قدمته للإسلام من جهود جبارة وأقول ألف ألف شكر على هذه القيادة الوفية فنحن نفتخر إذا سمعنا اسم الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وقد كنت لنا الأب والملك وأهنئ خادم الحرمين الشريفين على قيادته لنا عشرين عاماً وأشكره الشكر الجزيل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالعزيز عوض غالي المطيري
أما الطالب عبدالعزيز عوض غالي المطيري (11 سنة) فقال: أشكرك يا مليكنا على حسن حكمك الممتاز وألف ألف مبروك لك على مضي عشرين عاماً على توليك الحكم ونسأل الله العلي القدير أن يطيل عمرك ويجعله مباركاً لبيته الكريم ومسجد نبيه محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسيلم يا حاكم العدل الذي انطبق عليك قول الشاعر:


ولست أرى السعادة جمع مال
ولكن التقي هو السعيد

ونشكرك على سياستك الحكيمة ونسأل الله العلي القدير أن يجعل عدلك في موازين حسناتك وأن يدخلك الجنة يا حاكم العدل يا خادم الحرمين الشريفين.
نادر راشد شديد العتيبي
* وأما الطالب نادر راشد شديد العتيبي (11 سنة) فيقول: نهنئ خادم الحرمين الشريفين على مرور عشرين عاماً على حكمه الميمون وشكراً جزيلاً على ما فعله الملك فهد بن عبدالعزيز من مواقفه العادلة لخدمة الإسلام والمسلمين وعلى حكمه الممتاز والعادل وأقول ألف ألف شكراً وتقدير واحترام.
محمد منصور أحمد
عبدالرحمن القضيبي
*أما محمد منصور أحمد (7 سنوات) فيقول: أنت أب حنون وملك كريم يا بابا فهد يا خادم الحرمين الشريفين قلوبنا تدعو لك، اللهم أحفظ لنا مليكنا فهد وسمو ولي عهده الأمين.
* عبر الطالب عبدالرحمن القضيبي (12 سنة) بهذه المناسبة فقال: وعدت ووفيت الشكر لك يا خادم الحرمين الشريفين على ما قدمته من الأعمال الحميدة والرخاء ورغد العيش والطمأنينة.