الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السياراتالجزيرة
Monday 05th June,2006 العدد : 156

الأثنين 9 ,جمادى الاولى 1427

إطلالات تشكيلية
في الساحة التشكيلية.. تبادل للتهاني ونشاط متنوع
الفنانة منال تهنئ وتبارك
تلقت الصفحة اتصالا من الزميلة الكاتبة والفنانة التشكيلية منال الرويشد تهنئ فيها التشكيليين على مستوى المملكة على أن تحقق لهم أملهم في وجود جمعية تعنى بإبداعهم وتضيف أن علينا جميعا الالتفاف والتكاتف لتحقيق النجاح لها، كما تقدم الشكر لوزارة الثقافة والإعلام ممثلة في الدكتور عبد العزيز السبيل على جهوده لخدمة الثقافة عامة والفن التشكيلي. الجدير بالذكر أن الفنانة الزميلة منال منشغلة في رسالة الماجستير ولهذا فهي حاضرة غائبة.. بالتوفيق.
جماعة تعاكظ في زيارة لمحافظ الطائف
قام نخبة من فناني جماعة تعاكظ التشكيلية بزيارة لمعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر في مكتبه بالمحافظة وقدم أعضاء الجماعة ملف عن الجماعة, وقد أبدى المحافظ إعجابه بالأنشطة، ووجه بإقامتها ضمن برامج التنشيط السياحي بالطائف لصيف هذا العام، كما وجه بإقامة هذه الأنشطة بصالة الفنون التشكيلية التابعة للمحافظة بقصر شبرا التاريخي وتحت مسمى الجماعة , وفي ختام الزيارة تقدم أعضاء الجماعة بشكر معالي المحافظ على استقبالهم , وقدموا درعاً كتذكار من الجماعة وشكر للمحافظ على دعمه لهم في أنشطتهم.
تواصل من الفنان عمر بادغيش
تلقت الصفحة رسالة لا تقل جمالا عن مصداقية وجدان مرسلها الفنان عمر بادغيش جاء فيها:
أخي محمد المنيف أحييك على مقالتك الرائعة في المجلة الثقافية في عدد الأسبوع الماضي (153) والذي عبرت فيه بكل صدق عما يجيش في صدر كل فنان ومحب للفن التشكيلي .أتمنى أن أعضاء اللجنة اطلعوا على المقالة.
إن وجود أنظمة ولوائح مهم جدا وتحمل الفنانين إدارة شؤونهم شيء جميل للغاية ولكن
الأهم والأجمل التكاتف والتعاون ونكران الذات لما يخدم الفن التشكيلي في عموم الوطن الغالي..
ختاما.. لك مني أعطر التحيات والسلام..
الغشيان فخور بجمعيته القادمة
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.....
أسعدني كثيراً ما قرأته في المجلة الثقافية التابعة لجريدة الجزيرة الرائعة (من الحقيبة التشكيلية) فأنا من المتابعين لها دائما وبك أخي الأستاذ محمد وبصراحة فقد أعطتني الأمل الكبير في زيادة تعليمي الرسم ... فأرجو أن تكون هذه الجمعية عند حسن الظن وأنا وبصراحة رغم أنها لم تبدأ بعد إلا أنني كلي فخر واعتزاز بها. وشكراً..
صديقك الجديد
سلطان الغشيان - الرياض
sultan544@maktoob.com
لوحات إيمان حبيب
في أوسلو
تلقت الفنانة إيمان حبيب دعوة خاصة من الأمين العام للهيئة العالمية للمسلمين الجدد د. خالد بن رميح سليمان الرميح للمشاركة ضمن فعاليات ملتقى التعريف بالإسلام الأول تحت عنوان (محمد صلى الله عليه وسلم الرحمة المهداة) بمقر الرابطة بمدينة أوسلو - النرويج بتاريخ 13-14 من شهر مايو 2006م.
وقد حظيت تجربة عرض الأعمال التشكيلية الخاصة للفنانة إيمان بصبغة نجاح تعد تتويج لمسيرتها الفنية حيث كانت الأعمال محل رضى وإعجاب الجميع.
الصفحة الرئيسة
شعر
فضاءات
نصوص
تشكيل
مداخلات
الملف
الثالثة
اوراق
سرد
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved