الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 07th February,2005 العدد : 92

الأثنين 28 ,ذو الحجة 1425

تواصلاً مع التنهدات
خوجة يشكر الصافي
*الثقافية:
وجّه الأديب الأستاذ عبدالمقصود خوجة صاحب الاثنينية الشهيرة في مدينة جدة خطاب شكر وتقدير للأديب الأستاذ علوي الصافي الذي كتب هنا في الثقافية وعلى جسر تنهداته عن الأستاذ خوجة تحت عنوان (وجيه الأدب والثقافة) حيث جاء فيه:
سعادة الأخ الكريم الأستاذ علوي طه الصافي حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اطلعت شاكراً على المقال الضافي الذي نشرتموه في ملحق الثقافية بعددها 86 وتاريخ 24101425هـ الموافق 6122004م تحت عنوان (هؤلاء مروا على جسر التنهدت.. وجيه الأدب والثقافة) ولا يسعني إزاء هذا الإطراء الذي غمرتموني به، والجلباب الفضفاض الذي كسيتموني إياه، إلا أن أردد قول الصديق رضي الله عنه : (اللهم اجعلني في عين نفسي صغيراً وفي أعين الناس كبيراً، اللهم أنت أعلم بي من نفسي، وأنا أعلم بنفسي منهم، فاجعلني خيراً مما يحسبون واغفر لي برحمتك ما لا يعلمون، ولا تؤاخذني بما يقولون).
فما أنا إلا جندي في الصف، أحاول جهدي أن أقدم للوطن الحبيب شيئاً من الوفاء تجاه بعض ما طوق به عنقي.. فإن أديت جانباً من الرسالة، فبتوفيق من الله عزّ وجلّ ومعاضدة أمثالكم من ذوي الفضل، وإن أخفقت فمن نفسي.. وإنني إن شاء الله على الدرب سائر.. مؤكداً لكم أن ما ذكرتموه عن مؤسسة الاثنينية، وجائزتها، يشغلان مساحة في تفكيري، وهما يشقان طريقهما نحو حيز التنفيذ بعون الله ولكن عملا قبل قول متمنياً لكم موفور الصحة والعافية والسعادة، متطلعاً إلى لقاء في رحاب (الاثنينية) التي سوف ينتظم برنامجها مطلع العام الهجري القادم إن شاء الله. وتقبلوا تحيات وتقدير ومحبة.


عبدالمقصود محمد سعيد خوجة

الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
قضايا
حوار
تشكيل
كتب
ذاكرة
مداخلات
الثالثة
مراجعات
اوراق
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved