الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 7th July,2003 العدد : 19

الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

بعد نجاح منتدى الجزيرة
د. الحازمي يقترح على المنتدى عقد ندوة عن "جائزة الدولة التقديرية"

* الثقافية سعيد الدحية الزهراني:
منتدى الجزيرة أحد أبرز مظاهر التميز والتألق التي تنفرد بها صحيفتنا الغراء "الجزيرة" والمتابع لنشاطاته يدرك مدى النجاح الذي حققه على المستوى الأدبي والثقافي عامة.
أثار في ندواته الماضية الكثير من القضايا الهامة وناقشها بالطريقة التي ينبغي ان تناقش بها وذلك من خلال اتاحة الوقت الكافي للنقاش، هذا من جهة، ومن جهة أخرى استضافته للأسماء الفاعلة المؤثرة في القضية موضع النقاش بالإضافة إلى الإدارة الناجحة لتلك الندوات من قبل أ.د سعد البازعي وكذلك المتابعة المميزة من الزميل تركي الماضي وبالطبع يأتي هذا كله بعد إشراف الأستاذ إبراهيم التركي مدير التحرير للشؤون الثقافية. أقول هذا لأبين ان النجاح الذي حققه المنتدى والذي دعا الدكتور منصور الحازمي لأن يقترح على "منتدى الجزيرة" ان يعقد ندوة عن "جائزة الدولة التقديرية" لم يأت من فراغ بل هو حصيلة تضافر جهود القائمين على أمر المنتدى.
أما عما اقترحه الدكتور الحازمي لمناقشة جائزة الدولة التقديرية، فقد ذكر ان أهمية مناقشة هذه القضية تأتي من أهمية الجائزة نفسها، فدون أدنى شك ان جائزة الدولة لا يوازيها أي جائزة أخرى، فما لها من قيمة ومكانة يجعلها في مقدمة المطالب الهامة للمثقف السعودي. كما طالب د. الحازمي بضرورة ايجادها إلى جانب جائزة الدولة التشجيعية أيضاً. وأضاف ان أهمية قضية المطالبة بهاتين الجائزتين تجعل من الضروري عقد ندوة للحديث عنها والمطالبة بها.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
المنتدى
كتب
وراقيات
ذاكرة
مداخلات
المحررون
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved