الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السياراتالجزيرة
Monday 10th July,2006 العدد : 161

الأثنين 14 ,جمادى الثانية 1427

25 تشكيلياً ينثرون إبداعاتهم بمعرض مواسم في جدة
* جدة - صالح الخزمري:
شهد مركز البساتين التجاري بشارع التحلية بمدينة جدة مؤخراً المعرض التشكيلي لخمسة وعشرين فناناً وفنانةً حيث قدموا عدداً من الأعمال التي تمثل مختلف المدارس والأفكار. أعمال لا تخلو من الإبداع والتميز، حيث شدت انتباه المهتمين بالفن التشكيلي وزوار المركز.
المعرض حمل اسم (مواسم الفني) حيث أطلق كل فنان العنان لريشته الفنية لينطلق معها أو بها عبر خياله وتصوره متجاوزاً مساحات المكان والزمان.
الأستاذة دينا العظمة مديرة المركز أكدت أهمية إقامة مثل هذه المعارض الجماعية التشكيلية السعودية باعتبارها وسيلة جذب وترغيب لمتذوقي الفنون الجميلة ولإسهامها بدرجة كبيرة في التعرف على أنواع الفنون في المملكة خاصة مع وجود فنانين وفنانات على مستوى عالٍ من الإبداع.
المعرض نظمته رؤية للفنون التشكيلية وتولت وكالة خالد للعلاقات العامة الجانب الإعلامي.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض يتكون من الأعضاء: طه صبان - عبدالله حماس - ربيع الأخرس - إبراهيم بوقس - عبدالعزيز عاشور - محمد سيام - عبدالله إدريس - حسين المحسن - فهد الحجيلان - فهد خليف - هشام العايش - محمود الغرباوي - منى القصبي - رائدة عاشور - ريم ناظر - سامية خاشقجي - عيسى الحمودي - ابتسام الرفاعي - نجوى يعقوب - رياض حمدون - عوض أبو صلاح - محمد الرباط - حنان الفيصل - عبدالعزيز عشر - وهيب زقزوق - محمد زكي - الشيخ إدريس عبدالرحمن.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
مداخلات
الثالثة
مراجعات
سرد
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved