الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 14th April,2003 العدد : 7

الأثنين 12 ,صفر 1424

الاثنين.. يجمعنا
اطلت علينا «المجلة الثقافية» العدد الرابع ليوم الاثنين 21/1/1424هـ وهي من بنيَّات حبيبتنا «جريدة الجزيرة» اجل.. لقد اطلت علينا بمحياها القسم الوسيم!! متشحةً بصورة رائعة لعميد التراث السعودي.. استاذنا «أبي عبدالعزيز».. الشيخ عبدالله بن خميس «فارس الدرعية المحروسة».. حيث اطل علينا من نافذة غلاف المجلة! وكان لمدير مكتب جريدة الجزيرة بالهفوف الاستاذ/ عبدالله الملحم «مدير مدرسة البخاري بمدينة المبرّز» فضل في حمل تلك الغادة العبْهرة، اذ زفها الى رواد «اثنينية النعيم الثقافية» بالهفوف! فلم يترددوا في الابحار عبر شواطئها النجدية الدافئة.. مستخرجين من اعماقها بدائع اللالىء الفكرية المتنوعة! وقد اثنوا على الملحق ثناءً عاطراً، وشكروا من زفها بين ايديهم عروساً عَروباً!!
وكاتب هذه السفور معجب بها.. حتى الثمالة، وهي محفوظة لديَّ منذ عددها الاول! انا وبعض زملائي المشرفين التربويين للانشطة الادبية والثقافية واللغوية بادارة تعليم الاحساء.
وقد عبَّرت عنها في ابيات لما تفاجأت بصدور العدد الاول وان شاء الله ادبجها بخط واضح، لعلها تُزرع على مروج الملحق!
ختاماً.. تحياتي لهذه المجلة الطيبة، ممثلةً في مدير تحريرها للشؤون الثقافية.. الاديب الاستاذ/ ابراهيم التركي «اثابه الله» وكافة اسرة المجلة من المحررين «وفقهم الله».
والشكر موصول لرئيس التحرير.. الاستاذ/ خالد المالك الذي شدَّنا اتجاهه، الذي يجنح الى التجديد، والتنويع، والابداع غير اني لا انسى فرسان الجريدة ومجلاتها وملاحقها من المسؤولين.. وهم رئيس مجلس الادارة.. الاستاذ/ مطلق المطلق، ومدير عام المؤسسة.. الاستاذ/ عبدالرحمن الراشد.. وبالله التوفيق.. والى لقاء آخر.


عبدالله بن ناصر العويّد

الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
مسرح
وراقيات
ذاكرة
مداخلات
المحررون

ارشيف الاعداد


موافق

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved