الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 17th October,2005 العدد : 127

الأثنين 14 ,رمضان 1426

في رسالة مفتوحة..السدحان للنويصر:
لم يغادركم النبل ولن يتنكر لكم الذِّكر
إثر ترجّله عن «ستة عقود» عامرة بالعطاء والتفاني، تجيء ساعة الذكر والشكر ونقرأ مع (أبي محمد السدحان) أسطر امتنان، تشير بالبنان والبيان، إلى خطّ عريض وعنوان: الشكر لايفي أبا عبدالرحمن.
......................................... الثقافية
معالي الشيخ محمد بن عبد الله النويصر حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد..
* فقد غادرتم قبل أيام منصب رئاسة الديوان الملكي، ولم يغادركم النبل ولا تنكر لكم الصيت ولا الذكر الحسن، وتلك بعض الخصال الحميدة التي جسدتموها معاليكم خلال فترة ولايتكم قولاً وعملاً.
* غادرتم المنصب مودعين بثقة وتقدير ولاة الأمر - أيدهم الله -، وهناك قلوب شاخصة أبصارها إلى السماء تردد الدعاء لكم بالصحة والعافية وطول العمر.
* غادرتم المنصب والعديد من الأفئدة المخلصة تشهد بسمو ذكركم، وعطر ذكراكم، غير ناسية ولا متناسية أبداً روعة الجهد الذي بذلتموه خدمة لدينكم وحكومتكم وبلادكم عبر ستة عقود من الزمن، كنتم خلالها نعم الموظف ونعم المسؤول، وقبل هذا وبعده كنتم مثلاً يحتذى ولاء واخلاصاً وبذلاً.
* واليوم وأنا أتذكّر مآثر معاليكم، أقول: كم من يتيم فقد صدر الحنان.. وكم من أرملة هزها فقد القرين.. وكم من عائل تقطعت به السبل، وكم من عاثر خانه الحظ، وكم من مريض أضناه السقم، كنتم لهم ولسواهم - بعد الله - (صراط خير) إلى قيادتنا الرشيدة - أيدها الله -، إنهم اليوم يا أبا عبد الرحمن يدعون لكم وهم يتذكرون ولا ينكرون جميل ما صنعتم لهم، وجزاكم الله عنهم الأجر والثواب.
أخيراً، لن أنسى يا أبي ما حييت مواقف البر الجميل والنصيحة السديدة والدعم الكريم التي شرفت بها من لدن معاليكم عبر نحو ثلاثين عاماً، بدءاً بفترة عملي مستشاراً إدارياً بديوان رئاسة مجلس الوزراء تحت رايتكم في أواخر التسعينيات الهجرية، وانتهاءً بمحطاتي الوظيفية الأخرى التي تلت ذلك. كنتم لي عبر تلك المحطات، الأب البار والصديق الصادق والناصح الأمين.
حفظكم الله وسدد خطاكم، ومتعكم بالسنين القادمة من عمركم المديد مراتع راحة وصحة وسلام.
وتفضلوا بقبول وافر تحياتي واحترامي.


ابنكم:
عبد الرحمن بن محمد السدحان

الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مداخلات
الثالثة
سرد
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved