الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 18th October,2004 العدد : 81

الأثنين 4 ,رمضان 1425

فاطمة الشيباني تعرض إبداعها في الرياض
* الرياض سعود الشيباني :

تتواجد حاليا بالعاصمة الرياض الفنانة التشكيلية القطرية فاطمة الشيباني ، لإقامة معرض تعرض من خلاله الأعمال التي عملتها خلال مشوارها الفني.
وتحدثت الفنانة فاطمة الشيباني ل(الجزيرة) قائلة : إنني قابلت عددا من المسؤولين السعوديين بعدد من الإدارات الحكومية وعرضت عليهم فكرة إقامة معرض لأعمالها ، مشيرة إلى أن المسؤولين أبدوا اهتمامهم بالفكرة وتفهمهم لها.
وأكدت فاطمة أنها تطمح لإقامة المعرض بمتحف الملك عبد العزيز ، وقالت إنها تهدف من خلال هذا المعرض لتبادل الثقافات بين قطر والسعودية ، حيث إنها أول قطرية تطالب بعرض أعمالها في السعودية مشيرة إلى أن سفارة بلادها ساهمت وبشكل كبير في مساعدتها ، وأن المعرض المزمع سوف يكون في شهر فبراير عام 2005م.
وتسعى الفنانة الشيباني أن تجد جهة ترعى المعرض وذلك يهدف أن يخرج المعرض بالشكل المشرف والذي يليق ببلدي والبلد الذي أعرض به .. وامتدحت من خلال حديثها الفنانات التشكيليات السعوديات وقال إنهن يبذلن جهودا كبيرة ، وأنهن ينافسن وبقوة النساء على مستوى العالم.
ونفت الفنانة أن يكون الفن التشكيلي ذا مردود مالي كبير مقارنة بالمجهود الذي يبذل على العمل ، سواء من مواد مستخدمة وألوان غالية الثمن وأيضا المجهود البدني والفكري والسهر على الأعمال.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
مسرح
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved