Culture Magazine Thursday  20/05/2010 G Issue 311
الثالثة
الخميس 6 ,جمادى الآخر 1431   العدد  311
 
الإذاعة في نادي الرياض

الثقافية - عطية الخبراني

في خطوة جديدة ينفذ النادي الأدبي بالرياض أسبوعا ثقافيا إذاعيا بالتعاون مع إذاعة الرياض، وذلك ضمن أسابيعه الثقافية المتعددة. وفي هذا السياق صرح رئيس النادي الدكتور عبدالله الوشمي أن النادي يبتهج بإيجاد شراكة جديدة مع إذاعة الرياض من خلال التراكم الإداري والثقافي والإعلامي الكبير الذي تكوّن في الإذاعة، ومن خلال الإضافات المهمة التي تتجه إليها، وذلك بتوجيه معالي وزير الثقافة وجهود وكيل الوزارة لشؤون الإذاعة سعادة الأستاذ إبراهيم الصقعوب ومدير الأستاذ سعد الجريس وفريق العمل المتميز فيها. وذكر الوشمي أنه تم وضع برنامج ثقافي إذاعي مشترك بين الإذاعة والنادي، حيث يعقد لقاء في يوم السبت الموافق 8-6-1431هـ في الثامنة والنصف بعنوان: (المثقفون والإذاعة) ، وفي يوم الأحد بنفس التوقيت أمسية إذاعية تهدف إلى التعريف بالعمل الإذاعي بكافة جوانبه. يعقبه مباشرةً في العاشرة مساء برنامج المنتدى الثقافي المباشر ويبث من النادي بحلقة عنوانها: (البرامج الثقافية في الإذاعة بين الواقع والمأمول) تستضيف مدير عام إذاعة الرياض الأستاذ سعد بن محمد الجريس.

وأما مساء الاثنين وعند الثامنة مساء فهي ليلة وفاء وذاكرة ثقافية يتحدث فيها عدد من رموز الإذاعة عن ذكرياتهم في مجال العمل الإذاعي.

وختم الوشمي تصريحه بالإشارة إلى أن النادي يتشرف بهذه الشراكة مع إذاعة الرياض، وهي شراكة نتمنى بأن تثمر عددا من البرامج والرؤى المشتركة، ونحن في النادي يهمنا أن نشيد بما تقدمه الإذاعة ومسيرتها الطويلة في خدمة الأدب والثقافة.

/td>

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة