Culture Magazine Thursday  20/10/2011 G Issue 351
أقواس
الخميس 22 ,ذو القعدة 1432   العدد  351
 
«الثقافية» اللندنية

صدر في لندن العدد الجديد (75) من مجلة «الثقافية» التي تصدرها الملحقية الثقافية السعودية في لندن.. واحتوى العدد ملفاً عن اليوم الوطني السعودي الحادي والثمانين إلى جانب تغطية لحدثين سعوديين مهمين في لندن أحدهما معرض الأميرة أليس حفيدة الملكة فيكتوريا إلى المملكة عام 1938م والآخر رحلة الحج في متحف لندن الذي سيقام في شهر يناير من العام القادم.

واشتمل العدد أيضاً على موضوعات علمية وفكرية ووطنية وإعلامية وكتابات متنوعة بأقلام كبار الكتاب السعوديين والعرب وكذا الطلاب المبتعثين وخاصة من يحضرون لدراستي الماجستير والدكتوراه.

العدد الجديد من «الثقافية» اللندنية يعد مجلتين في مجلة واحدة، حيث ظهر القسم الإنجليزي من المجلة بغلاف مستقل وموضوعات مهمة كالحديث عن معنى اليوم الوطني للمملكة وتوسعة المسجد الحرام والمشاعر المقدسة لراحة حجاج بيت الله الحرام.

الجدير بالذكر أن المجلة التي رأس تحريرها الأستاذ الدكتور أحمد بن سيف الدين التركستاني وهو أحد القامات الثقافية الإعلامية المهمة.. تعد إنتاج ثقافي للتواصل مع المبتعثين والجمهور الواسع خاصة أنها تصل إلى قطاعات عريضة من الشخصيات الكبرى في المملكة والقراء من المسؤولين في الوزارات والجامعات ومجلس الشورى ووزارة التعليم العالي وكذا طلاب الجامعات في داخل بريطانيا وخارجها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة