الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 21st June,2004 العدد : 64

الأثنين 3 ,جمادى الاولى 1425

البريد التشكيلي
تسعد المجلة الثقافية عبر صفحات الفنون التشكيلية أن تستقبل الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتي تحمل انطباعات وثناء الأحبة التشكيليين والتي جعلتنا نبحث عن التميز والاستمرار في خدمة الساحة التشكيلية مستفيدين من الفرصة الإعلامية التي أتاحتها هذه الجريدة وبما نتلقاه من المتابعين من الفنانين في مناطق المملكة من دعم معنوي وإشادات بما نقدمه من مواد ومتابعات وتغطيات ويسعدنا ابتداء من هذا الأسبوع أن نستعرض ما تسمح به المساحة من رسائل.
الرسالة الأولى
* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
خالص الشكر لأستاذي.. محمد المنيف على تواصله الدائم مع الشباب، وذكره المشكلات التي تقع على عاتق المبدعين الشباب الواعدين.وإنها لشهادة أعتز بها لذكري ضمن الفنانات الواعدات من قبلكم. وشكراً..
الفنانة: عبير أحمد السعد الرياض
الرسالة الثانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أستاذي الفاضل محمد المنيف .. بعد التحية المباركة..
أتقدم إليك بخالص الشكر والتقدير والعرفان حيث إنك ذكرت اسمي واسم أخي سامي البار في موضوع (واقع الفن التشكيلي المحلي) الحلقة 22 وأنا أتابع تعليقاتك وقراءتك الفنية التشكيلية هذا بالإضافة الى أنك فنان تشكيلي معروف كما يسعدني أكثر وأكثر أنك تتعرف عليّ عبر موقعي الشخصي التشكيلي:http://www.ahmadalbarart.com
كما يهمني رأيك في أعمالي التشكيلية سواء في الخزف أو التصوير أو الجرافيك.. وتقبل مني خالص تقديري وتحياتي.
الفنان التشكيلي
أحمد عبدالله البار المدينة المنورة
الرسالة الثالثة
الأخ الفنان الأستاذ محمد المنيف.. حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لقد قرأت موضوع الجماعات التشكيلية ظاهرة حضارية تحرك الساكن وتبعث روح المنافسة في عدد المجلة الثقافية يوم الاثنين 3152004م وقد أعجبني طرحك في هذا الموضوع بشكل رائع والتطرق إلى الإشكاليات التي تحدث لا قدر الله كما أقدم لك خالص الشكر نيابة عن مجموعة التشكيليين العرب على تعريفك بها ضمن الجماعات ونحن جميعاً نسعى إلى إثراء الساحة التشكيلية من خلال الطرح الذي نسعى لأن يتواكب مع حضارتنا وثقافاتنا العربية. نسأل الله للجميع التوفيق والنجاح وشكراً لك ولقلمك الرائع بكل مصداقية.
المخلص أخوكم سعيد محمد العلاوي
كما تلقت الصفحة ثلاثة اتصالات:
* الأول من الأستاذ محمد الخربوش من الرياض الأخصائي التشكيلي في الرئاسة العامة لرعاية الشباب مشيداً بما نقدمه عبر الصفحة ومشيراً إلى ما طرح من تحليلنا الانطباعي عن معرض الفن السعودي المعاصر الثامن عشر.
* الثاني من الفنانة حنان حلواني من جدة
وقد منحتنا فيه نيابة عن زميلاتها التشكيليات بالغربية مساحة من التقدير والإعجاب والإشادة مع شكرنا على ما تطرقنا إليه حول أعمالها المشاركة في المعرض المعاصر.
* الثالث من الفنان محمد الخطابي من المدينة المنورة
الفنان محمد الخطابي تضمن اتصاله إشادة نعتز بها وعتباً نقدره له فالفنان محمد من الشباب الذي ينتظر له مستقبل كبير في المجال التشكيلي وقد امتد حديثنا معه مدة طويلة استطعنا أن نتعرف على الكثير من رغبات جيل الشباب مع ما طرحه من آراء سديدة سوف نستعرضها في مساحة أكبر نتعرف فيها على الفنان الخطابي وعلى تجربته وآماله وطموحاته.
المحرر:
هذه النماذج والأوسمة التي تشرفت بها الصفحة مع ما نتلقاه بشكل مستمر من مثيلاتها في كل مناسبة وكنا مقصرين في نشرها وشكر من تفضلوا علينا بها من إشادات كانت أو ملاحظات باعتبارها رافداً نعتز به فالصفحة لكل الفنانين وما يقدم فيها لا يفي بما نطمح إليه تجاه السلامة ومن فيها من المبدعين ولهذا فنحن في انتظار كل ما ترونه يدفع بالساحة إلى الهدف المنشود لخدمة الوطن عبر ابداع ينتمي إلى جسد الثقافة والحضارة التي تفخر بأننا أصبحنا منافسين بها من سبقونا.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
مراجعات
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved