الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 21st November,2005 العدد : 130

الأثنين 19 ,شوال 1426

مجلة الجزيرة
دعا الشيخ عبدالله بن محمد بن خميس صاحب مجلة الجزيرة الشاعر عبدالله المسيطير إلى المساهمة في كتابة قصيدة تحت عنوان (فصل الربيع) حتى يتسنى نشرها في عددها الأول وذلك في رسالة مؤرخة في 15-9-1379هـ جاء فيها:
حضرة المكرم الأستاذ الجليل محمد المسيطير المحترم
بعد التحية والتقدير.. إنه بما لكم من أثر فعال في دفع عجلة الأدب والثقافة في أمتكم ووطنكم، وبما أخذتموه على نفسكم من مواصلة الجهاد بقلمكم الحر النزيه، في مقدمة أمة فتية أنتم من طلائع روادها وقادة الفكر فيها.
إن ذلك- ولا شك- كان سبباً في إيجاد رابطة تلتقي فيها روافد الفكر وجداول الثقافة، وتبرز على صفحاتها شخصيتنا الأدبية، ممثلة لماضٍ مجيدٍ، وحاضرٍ متحفزٍ، ومستقبل مشرق على أيدي الصفوة المختارة من رواد الأدب في هذه البلاد وغيرها، معتدة بهذا الواقع، محافظة على هذا المستوى من التدني- والهبوط.. هذه الرابطة هي مجلة (الجزيرة). وإنني لأثق أن حضرتكم ممن ستنشأ هذه المجلة على يديه، وعلى يديه سوف تبلغ ما يراد لها من مستوى رفيع- إن شاء الله.. ولما كانت وشيكة الصدور، وكان لا بد لها أن تتوج بقطرة من يراعكم في عددها الأول تتلوها قطرات وقطرات.. لذا فإنني أدعوكم للكتابة تحت هذا العنوان (فصل الربيع (قصيدة) ). وعسى أن يكون هذا الاختيار غير مثقل عليكم فما قصدت بذلك إلا بيان وِجهة المجلة وتقبلوا خالص تحياتي،،


أخوكم المخلص
صاحب مجلة (الجزيرة)
عبدالله بن خميس

الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
تشكيل
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved