الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 26th April,2004 العدد : 56

الأثنين 7 ,ربيع الاول 1425

خيرية.. قمة الهرم!!
يحيى محمود بن جنيد
خيرية... كاتبة مبدعة، تشربت الأدب منذ نعومة أظفارها حتى تسنمت قمة الهرم في كتابة المقال الأدبي الذي هو اليوم سمة من سماتها، وميزة تمتاز بها على غيرها، وإن كان ذلك لا يعني قصورها في كتابة الأنساق الأدبية الأخرى فهي كاتبة قصة قصيرة مميزة ومن القلائل الذين برعوا في كتابة السرديات التأملية، والبحوث النقدية والتحليلية للنصوص الإبداعية.
وهي رائدة في العمل الصحفي، منذ أن بدأت كاتبة مبتدئة، ومشرفة على صفحات نسائية، فمديرة تحرير، إضافة إلى التزامها الكتابة في الصحافة المحلية بشكل دائم منذ أن بدأت وإلى اليوم، وأكسبها ذلك خبرة نادرة وعميقة، وجعلها على معرفة دقيقة بأمور الصحافة السعودية لا تتوافر إلا عند قلة من أمثالها ممن عاصروا مسيرتها وعملوا بشكل فاعل فيها.
وليس بالأمر المجهول دورها في الإدارة، وما حققته من نجاح في كل المناصب التي أسندت إليها، وهي كثيرة، فكانت تزاول الإدارة معتمدة على قيم إنسانية وأخلاق كريمة تعطي من الإبداع والإخلاص وتتجاوز عن الصغائر مما أكسبها احترام الناس وتقديرهم وتذكرهم لها بعد أن انتهت علاقتها بالمناصب التي كانت تشغلها.
ثم هي من قبل ومن بعد عنصر نشط في خدمة الإنسان، لا تكل ولا تمل عن الشفاعة للآخرين ولا تتردد في رفع صوتها عندما تقف على قضية مظلوم، ولا تتعب من البحث عن وسيلة لمساعدة محتاج أو تقديم النصح والمشورة لمن يقصدها، كل ذلك بتواضع جم، وبعد عن الادعاء والضجيج.
الصفحة الرئيسة
فضاءات
نصوص
تشكيل
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
اوراق
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved