الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 28th July,2003 العدد : 22

الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

فيما انتجتها مؤسسة ميضاح
تصوير مسرحية الأطفال «وادي الأشرار» لصالح التلفزيون السعودي
الرياض سالم الغامدي:
تم مؤخراً الانتهاء من تصوير مسرحية الأطفال «وادي الأشرار» تلفزيونياً وذلك على مسرح نادي الشباب بالرياض والمسرحية من انتاج مؤسسة ميضاح للانتاج الفني والتلفزيوني.
والمسرحية تحكي قصة ثلاثة من الأطفال يضلون طريقهم في الصحراء بعد خروجهم من قريتهم الصغيرة ليجدوا أنفسهم ضحية عصابة من قطاع الطرق «الحنشل» ويدور صراع درامي بين الأطفال وأولئك الحنشل ينتهي بوقوع الحنشل في يد رجال الشرطة ليلقوا جزاءهم الرادع. قدمت المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي يشتمل على مشاهد استعراضية.
وقد سبق أن عرضت المسرحية قبل عدة سنوات تحت مسمى «وادي الحنشل» وبلغ مجموع عروضها الجماهيرية 119 عرضاً مسرحياً، وقدمت في عدد من محافظات المملكة والمسرحية من تأليف فهد الحوشاني ومن إخراج مشعل الرشيد.
ويشارك في العمل من الممثلين عدد من الوجوه الشابة المعروفة وهم:
عبدالعزيز الفريحي، حبيب الحبيب، سعد المدهش، أحمد العليان، ابراهيم العبيد، فهد الخريجي، وفي دور الأطفال يشارك منصور المديفر، عبدالرحمن المديفر، شعيفان محمد.
الجدير بالذكر أن مؤسسة ميضاح للانتاج الفني والتلفزيوني سبق وأن عمدت من قبل التلفزيون السعودي بانتاج خمس مسرحيات للأطفال خلال السنوات الثلاث الأخيرة والمسرحيات هي: حلوم والكنز، الأسد وابن آدم، شريخ الشرخ، السعالي في الربع الخالي، لعبة المقالب، وهي حاليا لدى إدارة التلفزيون لعرضها على الجمهور المحلي.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
مداخلات
المحررون
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved