الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الرياضية الجزيرة
Monday 28th July,2003 العدد : 22

الأثنين 28 ,جمادى الاولى 1424

أمام حشد من المثقفين في جدة
بيت التشكيليين يفتتح معرضه السنوي للأعضاء

جدة صلاح مخارش:
افتتح مدير عام وزارة الخارجية فرع المنطقة الغربية، الدكتور عبدالعزيز الصويغ المعرض السنوي لأعضاء بيت الفنانين التشكيليين الذي أقيم بصالة البيت بجدة برعاية البنك الأهلي التجاري وشركة غروهي لتقنية المياه. وقد ضم المعرض أكثر من أربعين عملاً فنياً قام بشرحها مسؤول القسم الثقافي بالبيت الفنان احمد حسين الغامدي.
وحضر افتتاح المعرض عدد كبير من رجال الصحافة والضيوف من السلك الدبلوماسي.
وقد صرّح د. الصويغ، بمناسبة افتتاحه لهذا المعرض، بأن ما رآه من أعمال فنية مميزة ينبئ عن المستوى الجيد الذي وصلت إليه إبداعات الفنانين التشكيليين في بلادنا.
وفي نهاية الحفل قدم المشرف على البيت صالح عبدالله بوقري عضوية الشرف الدائمة للدكتور عبدالعزيز الصويغ، كما قدم درع التقدير لمدير التسويق بشركة غروهي تينو قيصر الذي عبر عن اعجابه بالمعرض، مقدراً هذه المناسبة التي تعدّ الخطوة الأولى في برنامج التعاون بين الفنانين السعوديين وشركة غروهي التي قامت برعاية المعرض الى جانب البنك الأهلي التجاري.
وقد تم تخصيص يوم للسيدات، حيث قامت بافتتاح المعرض يوم الاربعاء الدكتورة فايدة كامل بوقري أمام جمع من عضوات البيت وسيدات المجتمع والصحفيات من دور النشر السعوديةوالعربية. وقد رحبت مسؤولة القسم النسائي الأستاذة سعيدة الراجحي بممثلة شركة غروهي، راعية المعرض، حرم الأستاذ تينو قيصر التي كانت ضمن اللواتي أبدين اعجابهن بأعمال الفنانين التشكيليين المشاركين في المعرض.
الصفحة الرئيسة
أقواس
فضاءات
نصوص
تشكيل
كتب
مسرح
مداخلات
المحررون
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved