الاقتصادية عالم الرقمي مجلة الجزيرة نادي السيارات الجزيرة
Monday 29th March,2004 العدد : 52

الأثنين 8 ,صفر 1425

راشد عيسى أكاديمياً جديداً
*الثقافية ع.ش:
الاديب الدكتور راشد عيسى وبعد نيله إجازة الدكتوراة في الأدب العربي (الأدب السعودي) نموذجاً، وحصوله على تقدير رائع نظراً لجهوده المتميزة في مجال البحث العلمي الذي خصصه للإنتاج الادبي لدينا، فقد استقرت بالدكتور راشد عيسى محطة الترحال الجديدة في منطقة حائل حيث انضم إلى عضوية هيئة التدريس بالكلية المتوسطة بحائل هذا العام.
إضافة إلى هذا المشروع الأكاديمي الجديد يسعى الدكتور عيسى إلى ترتيب أوراقه النقدية من جديد إلا أنه مازال يتأمل المشهد الثقافي لدينا لا سيما وانه انصرف عنه إلى تتبع المشهد الإبداعي النسائي في المملكة حيث عُني به منذ أن كان صحفياً في بعض مطبوعاتنا. ربما كان أبرز محطاته (الجزيرة) حيث ناقش الكثير من القضايا الأدبية والثقافية لاسيما ما له علاقة ببناء الحداثة الأدبية والابداعية في منتصف الثمانينيات الميلادية. وللدكتور راشد عيسى تجربة شعرية مميزة استطاع التواصل من خلالها مع القارئ، بل نراه وقد أثرى المكتبة ببعض الكتابات الرائعة عن الطفل وهاهو يتوج جهوده أكاديمياً فيما ننتظره منظراً ودارساً لأدبنا الحديث في العمر والتجربة.
(المجلة الثقافية) تعد حواراً مستفيضاً مع الاديب الشاعر راشد عيسى سيطالعه القارئ الكريم متمنين لهذا المبدع المزيد من التوفيق.
الصفحة الرئيسة
أقواس
شعر
فضاءات
نصوص
حوار
تشكيل
كتب
ذاكرة
مداخلات
الملف
الثالثة
ابحث في هذا العدد

ارشيف الاعداد
للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2003, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved