الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 01th January,2006 العدد : 145

الأحد 1 ,ذي الحجة 1426

مبتكر سلسلة (ذي سيمز) ينضم إلى الثورة!!
ينضم مبتكر سلسلة ألعاب محاكاة الحياة الحقيقية (ذي سيمز) المصمم (ويليام رايت) إلى كل من (هيدو كوجيما) من كونامي و(بيتر موليونوكس) لتطوير ألعاب على جهاز نينتندو ريفولوشن.
ففي آخر مقابلة له نفى مصمم الألعاب الشهير (ويل رايت) تذمره من الوضع والمستوى الحالي لألعاب الفيديو مؤكداً أنها رغم عدم وجود مشاكل حالياً إلا أن نينتندو وجدت استراتيجية جديدة ومثيرة، وقال (أنا مهتم حقاً بجهاز ريفولوشن ولرؤية كيفية عمل ذراع التحكم، إنها جميلة جداً وتبدو مثيرة بالنسبة لي وأحب أن أرى الأفكار التي تأخذ بالألعاب بعيداً عن الجهاز إلى مزيد من حركة الجسم). لكن وبالرغم من تصريحات المصمم الشهير إلا أن نينتندو لم تؤكد إن كان حصل على رخصة إنتاج على جهاز الريفولوشن وإذا ما كانت اليكترونك آرتس أو ماكسيس ستقدم ألعابا للجهاز علماً أن المصمم عمل على نسخة الدي إس من (ذي سيمز).
وتعطي تصريحات (ويل رايت) دعماً لجهاز النينتندو الجديد خصوصا بعد تصريحات كل من (هيدو كوجيما) الذي أكد رغبته في تطوير الجهاز وأعلن عن مشروع لفريقه و(بيتر موليونوكس) مصمم (فيبل) الذي أشاد بفكرة الجهاز الثورية. ويليام رايت من (ولد في 20 يناير 1960) مصمم ألعاب أمريكي اشترك في تأسيس شركة (ماكسيس) ويشتهر بتصميم ألعاب المحاكاة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وخصوصا سلسلة (سيم سيتي) و(ذي سيمز).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved