الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd April,2006 العدد : 156

الأحد 4 ,ربيع الاول 1427

(تريند مايكرو) توفر الحماية للهواتف العاملة بنظام (ويندوز موبيل 5.0)
أعلنت شركة (تريند مايكرو) اليابانية العاملة في مجال توفير الحماية من الفيروسات وتأمين محتويات الإنترنت في بيان لها عن أنها تقدم برمجيات لتوفير حماية مشددة ضد الفيروسات والرسائل القصيرة وذلك للهواتف المحمولة العاملة على نظام التشغيل (ويندوز موبيل 5.0) من مايكروسوفت.
وأشارت الشركة في البيان الصادر في دبي إلى أن البرمجيات التي تقدمها تساعد مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات والمستهلكين على حماية أنفسهم من المواد الإلكترونية الضارة مثل الفيروسات والرسائل القصيرة غير المرغوب بها. وأوضحت (تريند مايكرو) أنها تمكن مزوّدي خدمات الاتصالات من توفير خدمات حماية مضافة القيمة للمشتركين.
وقال جستين دو المدير التنفيذي في (تريند مايكرو الشرق الأوسط وإفريقيا): (على المؤسسات وشركات الاتصالات التفكير في تعزيز تدابيرها الاحترازية لحماية أجهزة مستخدميهم. وتركِّز تريند مايكرو على توفير حماية إضافية على نطاق الشبكة حيث تتطوّر التهديدات وتتنوّع).
وتوفر البرمجيات التي تنتجها (تريند مايكرو) الحماية للأجهزة العاملة على عدة أنظمة تشغيل من بينها (ويندوز موبيل 2003 -2003 إس إي) للهواتف الذكية و(ويندوز موبيل 2003 -2003 إس إي) للهواتف التي لا يزيد حجمها عن حجم الكف إلى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل (سيمبيان أو إس).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الركن التقني
أمن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved