الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd May,2004 العدد : 67

الأحد 13 ,ربيع الاول 1425

حذاء HydroBoot المائي للتخلص من تورم القدمين

دائماً ما تسبب مشكلة تورم القدمين قلقاً لدى كبار السن وخاصة من ذوي الأوزان الثقيلة، إلى الحد الذي تسبب فيه عملية المشي مشكلة كبيرة تجعلهم يفضلون الجلوس باستمرار على الحركة، الأمر الذي يزيد المشكلة سوءاً.وكانت هناك عدة محاولات لمساعدة المسنين للتخلص من الآلام المبرحة في أقدامهم إجراء جلسات المساج والتدليك بين الحين والآخر بالإضافة إلى استخدام الألبسة والأربطة الضاغطة لكي تقلل من حجم التورم في القدم وهو ما يسمى بطريقة استخدام (الضغط السلبي).
وكان أول من قدم الحذاء المائي HydroBoot، ذلك الابتكار الجديد والمختلف عن اللفافات التقليدية، الدكتور كين كوبر، المتخصص في هذه النوعية من الأمراض. وكانت فكرته أن يكون هناك رباط يقوم بتدليك القدمين أثناء المشي ليعمل على تحسين الدورة الدموية في قدم المريض. فعندما يسير المريض، يعمل الحذاء المائي بشكل فعال على تخفيض الانتفاخ من خلال تدليك القدمين والساقين. وعلاوة على سهولة استخدامه، يمكن للمريض ارتداؤه ونزعه بنفسه حسب الحاجة كما يمكن استخدامه عدة مرات.
اكثر فعالية وسهولة من اللفافات التقليدية
تقوم اللفافات التقليدية باستخدام ضغط سلبي متساو للسيطرة على الانتفاخ، إلا إن حذاء HydroBoot المملوء بالماء يقوم باستخدام ضغط أكبر على القدمين والكاحلين، وهو المطلوب من أجل الحصول على نتائج سريعة. ومع كل خطوة يدعم الحذاء بفعالية الدورة الدموية لدى المريض ويحرك الدم والسوائل بعيداً عن الساق مكان تجمعها في الساق.
ويمكن استخدام حذاء HydroBoot او نزعه خلال ثوان معدودة، وبعكس اللفافات، فإنه لا يتسبب في تعقيد العناية بالجروح، ويمكن إخفاؤه بسهوله اسفل الملابس اليومية المعتادة. ولأن الحذاء يمكن إزالته عند الاستحمام أو النوم، فإنه لا يؤثر على حياة الإنسان اليومية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved