الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd July,2006 العدد : 169

الأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

جوجل تبدأ تقديم خدمة مطالعة البريد الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة في ألمانيا
ذكرت مصادر محرك البحث الشهير عبر شبكة الإنترنت (جوجل) أن مستخدمي البريد الإلكتروني الخاص بجوجل في ألمانيا يمكنهم بدءاً من الآن مطالعة الرسائل التي تصل إلى بريدهم الإلكتروني عبر هواتفهم المحمولة.
وقال دييب نيشر مدير شركة جوجل إن الشركة تتوقع أن تقابل هذه الخطوة بأصداء جيدة من قبل المستخدمين خاصة بعد نجاح التجارب الأولى في الولايات المتحدة.
الجدير بالذكر أن بوابة (ياهو) الإلكترونية بدأت قبل نحو ستة أشهر في تقديم خدمة (ياهو جو) التي تمكن المستخدم من التحكم في خدمات الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول بنفس طريقة أجهزة الكمبيوتر.
وطبقاً لبيانات شركة (جوجل) فإن الخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة يمكن الاستفادة منها عبر جميع أجهزة الهواتف المحمولة التي تم تسويقها في ألمانيا خلال الأعوام الماضية، كما سيتمكن المستخدم من فتح الملفات التي تحتوي على صور أو بيانات مرفقة مع الرسائل الإلكترونية.
وأكدت مصادر الشركة أن خدمة عرض الأخبار (جوجل نيوز) ستكون متاحة في جميع الهواتف المحمولة في ألمانيا تقريباً حيث سيتمكن المستخدمون من التعرف على الأخبار وحالة الطقس وغير ذلك من المعلومات التي يقدمها الموقع عبر أجهزة الهاتف المحمول عن طريق بعض وصلات التوجيه، كما أن خدمة عرض المعلومات على الهواتف المحمولة ستراعي صغر حجم شاشة التليفون.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved