Telecom & Digital World Magazine Sunday02/09/2007 G Issue 223
إبحار
الأحد 20 ,شعبان 1428   العدد  223
 
أشهر وأفخم المباني العالمية

 

 

يقدم لك هذا الموقع معلومات عن أشهر المباني والمنشآت العالمية وأطولها وأفخمها في 50 ألف مدينة حول العالم، ويقدم دليلاً مصورًا لتلك المنشآت، مثل ناطحات السحاب والكباري والمتاحف والمعارض والآثار والأنفاق حول العالم. وفي مدينة نيويورك الأمريكية وحدها يقدر الموقع عدد المباني بما يقرب من 13 ألف مبنى من كافة الأنواع في مساحة 800 كيلومتر ويقطنها 8 ملايين نسمة، ويقدم معلومات مفصلة عن المدينة بأشهر مبانيها.

http://www.emporis.com

***

الإحصاءات السكانية

إذا كنت مهتماً بالإحصاءات السكانية للدول حول العالم فهذا الموقع يقدم لك إحصاءات مفصلة عن عدد السكان في كل دول العالم، كما يقدم لك مقارنة للزيادة السكانية بين عامي 1996 و2007 كما يقدم الموقع أيضاً إحصاءات جيوسياسية عن السكان والأرض بحسب كل دولة، كما يقدم أيضًا تفصيلاً لأعداد السكان في كل مقاطعة ومحافظة ومدينة داخل الدول.

http://www.xist.org

***

كل شيء عن المركبات

يقدم لك هذا الموقع معلومات مفصلة عن مختلف أنواع المركبات منذ بدء اختراعها حتى يومنا هذا، بداية من السيارات وحتى الدراجات النارية والحافلات وغيرها، كما يتابع أبرز المزادات العالمية وأشهر السيارات وأندرها التي تباع في تلك المزادات، ويقدم أيضًا فقرات فيديو عن أهم السيارات وطريقة أدائها في مختلف الأجواء. ويقسم الموقع أهم وأشهر الشركات المصنعة للمركبات حسب حروفها الأبجدية، كما يقدم آخر الأخبار عن السيارات واختبارات الأمان والسلامة فيها وآخر الموديلات والابتكارات في عالم السيارات.

http://www.motorcities.com/


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة