الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd October,2004 العدد : 89

الأحد 19 ,شعبان 1425

مفهوم (الحوسبة السائلة)
ستقوم (بي. إي. إيه سيستمز) (BEA Systems)، الشركة العاملة في مجال تطوير حلول ومنتجات بنية التطبيقات المعلوماتية بالكشف عن المنتجات والخدمات التي تم تطويرها اعتماداً على تقنية الحوسبة السائلة (Liquid Computing), وذلك خلال معرض جيتكس دبي 2004 من قبل(بي. إي. إيه سيستمز) (BEA Systems)، الشركة العاملة في مجال تطوير حلول ومنتجات بنية التطبيقات المعلوماتية.
وستحرص الشركة, خلال مشاركتها في المعرض, على توضيح أبعاد هذا المفهوم من خلال عرضه رمزياً باستخدام قارب بحري، وستتبنى الشركة استراتيجية البيع المباشر من خلال استضافة اجتماعات خاصة (OnetoOne) مع جمهور المعرض.
وستعرض (بي. إي. إيه) أيضاً مناهج اعتماد تقنية الحوسبة السائلة ضمن البنى الهيكلية التكنولوجية الخاصة بالتطبيقات والخدمات في مؤسسات الأعمال (SOA), حيث تعمل هذه التقنية على التكامل بين الإجراءات والأهداف المؤسساتية لضمان الارتقاء بكفاءة الخدمات والتطبيقات في هذه المؤسسات.
وتساهم هذه التقنية في تحقيق التوافق بين مختلف الأنظمة المعلوماتية، وتسهيل عملية تركيبها إلى جانب زيادة الإنتاجية بصورة ملحوظة.
وسيتم عرض المنتجات التي تساعد مؤسسات الأعمال على إسراع عملية الاستجابة المعلوماتية وتقليص تعقد الأنظمة وتقليل النفقات التشغيلية.
وتشتمل هذه المنتجات على الإصدار الجديد من منتجات (ويب لوجيك سيرفر بروسيسز) (WebLogic Server Process) بالإضافة إلى حزمة خدمات الدعم التي تعتمد على (ويب لوجيك بلاتفورم) (WebLogic Platform).
وسيتم طرح منصة (ويب لوجيك انتربرايز بلاتفورم) (WebLogic Enterprise Platform) التي توفر بنية هيكلية تكنولوجية ترمي إلى تسهيل عملية تطوير وتكامل التطبيقات والخدمات في مؤسسات الأعمال وتعزيز تدفق المعلومات وتقليص نفقات إدارة التطبيقات وتسريع استجابة الأنظمة وزيادة الإنتاجية الكلية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
اعلام
جيتكس
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved