الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd December,2006 العدد : 189

الأحد 12 ,ذو القعدة 1427

هاتف موتورولا الجديد MOTOKRZR K1 يعكس معايير جديدة لمستخدمي الهاتف النقال

طرحت شركة موتورولا هاتفها النقال الجديد MOTOKRZR K1 الذي طال انتظاره من قبل مستخدمي الهاتف النقال في المملكة العربية السعودية.
ويعكس هاتف MOTOKRZR K1 الجديد، بتصميمه الأخاذ والثوري، أحدث التقنيات واللمسات الفنية الرائعة التي اجتمعت جميعها لإنتاج جهاز أنيق وفاخر. ويتميز هاتف MOTOKRZR K1 فائق النحافة ببريقه الأخاذ من المواد التي تدخل في تركيبه والمؤلفة من المغنيزيوم، والكروم المصقول، وكسوة خارجية من الزجاج الصلب.
وبالإضافة إلى تصميمه المثالي، يحتوي هاتفK1 MOTOKRZR على مجموعة من الوظائف والمميزات الفريدة، إذ يتميّز الهاتف بكاميرا بدقة 2 ميغابيكسل، وتوافقه مع سماعات البلوتوث، ودليل الهاتف المحدث، ومشغل الموسيقى المدمج، وبطاقة ذاكرة قابلة للتوسعة إلى 1 غيغابايت.
وفي هذا السياق قال هيثم بدوي، مدير المبيعات لدى قسم الأجهزة النقالة في شركة موتورولا في المملكة العربية السعودية: (يظهر هاتف MOTOKRZR K1 التزام شركة موتورولا بمفاهيم الأصالة والابتكار الخاصة بأجهزة الهاتف النقال).
واختتم بدوي حديثه قائلاً: (نحن سعداء جداً لتزويد مستخدمي الهواتف النقالة في المملكة العربية السعودية بهذه المميزات الغنية والعصرية التامة الخاصة بالمستخدمين الذوّاقين الذين يقدرون أحدث التصاميم الحديثة والمتعة الفريدة التي يوفرها هذا الهاتف، إذ يُعد هاتف MOTOKRZR K1 هدية مثالية خلال الأعياد والمناسبات، بالإضافة لاستقطابه لنخبة الذواقة من مستخدمي الهاتف النقال في المملكة).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved