الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th September,2005 العدد : 130

الأحد 30 ,رجب 1426

تشارك بشكل مباشر للسنة الثانية على التوالي
(كمبيوتر أسوشييتس) تستعرض مجموعة كبيرة من حلولها المبتكرة في (جيتكس 2005م)

* دبي:
أعلنت (كمبيوتر أسوشييتس) إحدى أكبر شركات البرمجيات الإدارية في العالم، أنها ستشارك في معرض (جيتكس 2005م) وذلك للعام الثاني على التوالي، وتأتي هذه المشاركة تتويجاً لعام حافل بالإنجازات بعد إطلاق الشركة عملياتها المباشرة في المنطقة.
وستتيح (كمبيوتر أسوشييتس) لزوار جناحها (G91) في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، فرصة للاطلاع على مجموعة واسعة من الحلول التي يعتمد عليها نحو 95% من قرابة ألف شركة عالمية ومشاريع رائدة ومؤسسات حكومية في مختلف أنحاء العالم العربي.
وبهذه المناسبة قال جيلبير لاكروا، نائب الرئيس ومدير عام كمبيوتر أسوشييتس في المنطقة العربية: استثمرت كمبيوتر أسوشييتس منذ انطلاق عملياتها المباشرة بالمنطقة في سبتمبر 2004م، ملايين الدولارات لتمكين عملائها وشركائها من تحقيق أفضل فائدة ممكنة من حلولها المبتكرة وخبراتها الفنية الواسعة. ويسعدنا أن نتيح لعملائنا وشركائنا ووسائل الإعلام فرصة كي يشاركوننا متعة الاحتفال بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال عام من العمل المباشر.
وأود في هذه المناسبة أن أعرب عن امتناننا وتقديرنا لهم على الثقة الكبيرة التي وضعوها في جودة خدماتنا ودورهم الكبير في تمكيننا من تحقيق هذا النجاح في فترة زمنية قصيرة.
وتعتزم (كمبيوتر أسوشييتس) إطلاق مجموعة الحلول والمنتجات والبرامج الجديدة المبتكرة خلال معرض (جيتكس 2005م) بالتنسيق مع عدد من الشركاء العالميين والمحليين. كما سيتضمن جناح الشركة لأول مرة (مركز التحكم الشبكي) (Network Command Center) الذي سيتم من خلاله توضيح مستوى تكامل حلول كمبيوتر أسوشييتس مع بعضها في مجال الأمن والتخزين وإدارة الشبكات والنظم، وذلك عبر محاكاة واقعية لبيئة العمل التقنية.
ومن جهته قال نديم جارودي المدير الإقليمي للتسويق في كمبيوتر أسوشييتس: تعتزم كمبيوتر أسوشييتس، خلال معرض جيتكس 2005م تسليط الضوء على أحدث حلولها وتقنياتها في المنطقة، وستتاح الفرصة للعملاء والشركاء ووسائل الإعلام، تقييم أداء أحدث حلول الشركة في بيئة تحاكي الواقع عبر (مركز التحكم الشبكي) الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة كما أننا سنستضيف في جناح الشركة عدداً من الشركاء الذين سيعرضون منتجاتهم المتكاملة مع حلول وتقنيات كمبيوتر أسوشييتس.
وستستضيف الشركة في جناحها أيضاً عدداً من كبار المسؤولين، منهم النائب الأول للرئيس ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقية في شركة كمبيوتر أسوشييتس التي تمكنت في غضون أقل من عام، من تحقيق نجاح كبير وإنجازات عديدة في العالم العربي.
وشملت تلك الإنجازات توظيف ملايين الدولارات لإطلاق عملياتها المباشرة في المنطقة العربية مع تأسيس مكتب رئيس لها بدبي في سبتمبر 2004م كما استثمرت ملايين الدولارات لتأسيس مشروع مشترك (XECA) في السعودية، يتولى الخدمات المدارة وتطبيق الحلول التقنية والإشراف على الخدمات الرئيسة. كما شهد طاقم عمل الشركة في المنطقة نمواً كبيراً واصبح يضم الآن 100 موظف. وافتتحت الشركة حتى الآن 7 مكاتب لها في كل من أبو ظبي ودبي والكويت والبحرين ولبنان وباكستان والسعودية، كما أسست مركز خدمة العملاء في لبنان، إذ يعمل على توفير الدعم الفني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية عبر فريق من المختصين ذوي الخبرات الكبيرة.
واستثمرت الشركة بقوة في النشاطات التسويقية التي شملت إنشاء الموقع الإلكتروني في شبكة الإنترنت www.ca.com/arabworld الذي أصبح أحد أكثر 10 مواقع انتشاراً في العالم تحت النطاق ca.com كما وقعت أول اتفاقية (صانع المنتج الأصلي) العالمية (OEM) مع شركة (أي ميت) التي تتخذ من دبي مقراً لها، لتزويد مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة المساعدة الرقمية، ببرنامج مكافحة الفيروسات الإلكترونية. وإضافة إلى ذلك وقعت كمبيوتر أسوشييتس أيضاً اتفاقيات شراكة مع أكثر من 260 موزعاً، فضلاً عن أنها أقامت دورات معتمدة للتدريب في مجال المبيعات شملت اكثر من 150 خبير توزيع، وهو أعلى رقم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقية.
وطورت (كمبيوتر اسوشييتس) عناصر برنامج (مزود حلول المشاريع) لصالح عدد من أفضل شركاء التوزيع، وتخطط إلى تعميمها لتشمل جميع الشركاء في أمريكيا الشمالية وأوروبا، ومساهمة منها قامت الشركة ايضاً بتعيين مدير برامج في مبادرة التعليم الأردنية التي تجسد مثالاً يحتذى للعلاقة بين القطاعين الخاص والعام، والتي تم إطلاقها في المنتدى الاقتصادي العالمي.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved